زواج سوداناس

احمد عز يوجه ضربة قوية لزينة



شارك الموضوع :

احمد عز يفعل المستحيل لخدمة جماهيريّته المتزعزعة بسبب معركته مع زينة.

إستطاع احمد عز أن يوجّه رسالةً قويّةً لعدوّته زينة وكل من يناصرها في قضيّة إثبات نسب طفليها إليه، وذلك عندما تواجد في حفل سبوع داليدا، إبنة خبير التجميل ومصفّف الشعر هيثم دهب، والذي أُقيم داخل قرية العزبة المصرية.

وقد حضر النجم المصري نظراً لعلاقة الصداقة القويّة التي تجمع بينه وبين والد الطفلة، ليجد فجأةً أنّ المناسبة تحوّلت إلى فرصة مهمّة لإثبات مدى جماهيريّته وأنّ ما يُشاع عن فقدانه لمحبّة الناس والمعجبين، لاسيّما من جانب العنصر النسائي هي مجرّد أقاويل عارية عن الصحة، وأنّ نجوميّته مازالت قائمة في وجه ما خطّطت له زينة طوال الفترة الماضية لضرب صورته كفنان تنحصر فئة مشجّعيه بين أفراد الجنس اللطيف.

الممثّل الوسيم شارك في السبوع وسط تجمّع الفاتنات والجميلات حوله لإلتقاط صور تذكاريّة معه وتبادل أطراف الحديث حول حياته الفنية والشخصية دون التطرّق إلى أزمته الشهيرة التي ما زالت تتأرجح في ساحات المحاكم وتتنقّل من قاضٍ إلى آخر وسط فصولٍ جديدة من المراوغات وتراشق الإتهامات غير المعروفة حقيقتها من عدمها.

وفي هذه السهرة المميّزة، كان لافتاً تواجد عدد لا بأس من المشاهير، وعلى رأسهم لطيفة التونسية ومواطنتها فريال يوسف ، والممثلة إيمان العاصي التي تشاركت وصلات الرقص مع مي سليم ، إلى جانب الممثل الشاب أحمد داوود، وإيمي التي إنفردت لفترةٍ في دردشة مع “الاكسلانس”، فيما ضجّ الحفل بأغاني ورقصات من الجميع وسط أجواءٍ من السعادة والبهجة.

وفي نفس السياق، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شخصاً واحداً إستطاع سرقة الأضواء من عز في هذا ذلك اليوم، ألا وهي النجمة الشابة ميرهان حسين، التي أثارت ضجّةً كبيرةً في الفترة الماضية بسبب واقعة كمين الشرطة عندما تعرّضت للضرب على يد عناصر من الأمن عند عودتها من التصوير.

هذه الحادثة التي تسبّبت بزوبعة من الإشاعات وسط بلبلةٍ واسعة وإتهامات متبادلة بين ميرهان والضباط، ما زالت تلقى نفس الإهتمام حتى الآن، إذ لم تُحدّد الحقيقة بعد من الجهات المختصة، حيث يتّهمها الضباط بأنّها كانت تقود السيارة تحت تأثير المشروبات الروحية، بينما تقول هي بأنّهم وجّهوا لها ضربات مؤذية في الأماكن الحساسة و قاموا بهتك عرضها!

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        سبوع للم شمل القوادات والزناة … وجنيه ونص .. وتعالا بص …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *