رياضية

زيدان ينتقد لاعبي ريال مدريد


نتقد المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان لاعبي فريقه بشدة، رغم فوزهم الأحد 2-1 على مضيفهم لاس بالماس في الدوري الإسباني، مؤكدا أن الفريق لن يحقق أي شيء إذا استمر على هذا النهج.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “إذ أردنا أن نأمل تحقيق شيء علينا أن نلعب بشكل أفضل، بهذه الطريقة لن نحقق أي شيء، اللعب كما أدينا في الشوط الثاني لن يجدي، هذا كل ما يمكنني قوله الآن”.

وأضاف “أنا سعيد بالنتيجة وغاضب قليلا من الشوط الثاني، خرجنا بالنقاط الثلاث وعلينا أن نرى ما سيحدث، سنرى المباراة غدا وسنقوم بتحليلها، لكنني قلق من الشوط الثاني”.

ويتأخر ريال مدريد 12 نقطة عن متصدر الدوري الإسباني برشلونة، ولذلك تنحصر جميع تطلعاته في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي تأهل لدور الثمانية فيها.

ورغم تقدمه في مشواره في البطولة الأوروبية، فإن زيدان لا يشعر بالرضا عن أداء فريقه، حيث يقول “لا أعتقد بأن اللاعبين يفكرون في دوري الأبطال، إنهم يفكرون في مباراة اليوم، ولكننا أضعنا كما مخيفا من التمريرات”.

وحقق ريال مدريد فوزه مستغلا ركلتين ركنيتين، حيث تحدث زيدان عن هذا الأمر قائلا “حققنا الفوز في المباراة بضربتين ثابتتين يشكلان جزءا من كرة القدم أيضا، لاس بالماس أدى بشكل جيد وتسبب لنا في تعقيدات عن طريق لاعبيه الذين يجيدون التحكم في الكرة بشكل جيد للغاية، ولكن بالإضافة إلى ذلك ما يقلقني هو طريقة اللعب الخاصة بنا”.

الجزيرة نت


تعليق واحد

  1. يا زيدان اركز … من هسع بديت البطبطة …. قدامك الكلاسيكو بعد تنعصر فيهو عصر الليمون تعال قول كلامك دا….. ههههههه فيفا برصا