زواج سوداناس

4 أشياء يتوقعها الرجال من النساء



شارك الموضوع :

لا يوجد شخص على وجه الارض لا يؤمن بمصطلح “التوقعات”. وهكذا هي العلاقة بين أي شخصين. ولكن بينما تتحدث النساء عن ماذا يتوقعون من شركائهن صراحة، إلا أن الرجال في بعض الأحيان ليسوا بهذه الصراحة في التعبير عن خياراتهم. ولكنهم مع ذلك يملكون بعض التوقعات الأساسية من المرأة التي ستصبح شريكة حياتهم!

1. الثقة بالنفس: هناك أوقات عندما يحتاج حتى أقوى جندي بعض المساعدة لخوض المعارك. في الحياة الحقيقية أيضا، هناك أوقات يحتاج بها الرجل الى امرأة واثقة من نفسها تستطيع مساعدته على محاربة مشاكله الخاصة. كما أن المرأة الواثقة من نفسها التي تعرف ما تريد وتسعى للحصول عليه، هي بدوره حلم الكثير من الرجال.

2. لا تخشى من الحديث عن الجنس: بالرغم من أن هذا الموضوع لا زال يعتبر من المحرمات، إلا أن الرجال يشعرون بالسعادة عندما تقوم المرأة بمشاركة الرجل حياته الجنسية، فهو لا يريد أن يتزوج من وسادة بل من امرأة تخبره ما تحبه وما لا تحبه وتعرف كيف تستمتع بوقتها في غرفة النوم.

3. تشجع زوجها: كل إنسان يحتاج إلى امرأة لا تقلل من شأنه ولا تنظر إلى عيوبه فقط. يحلم الرجل بامرأة قادرة على استيعاب جميع الظروف وتحويل السلبي إلى إيجابي امرأة يستطيع الاعتماد عليها في السراء والضراء.

4. ليست نكدية: تعرف المرأة بطبعها المتقلب، ولكن الرجل يحلم بامرأة تترك كل مشاكلها عندما يعود إلى البيت وتستقبله بابتسامة حتى لو مصطنعة، على الاقل يشعر بأن زوجته لا تنتظره لتبث له المشاكل والاعباء والاخبار السيئة وتثقل كاهله بالطلبات التي لا تنتهي.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *