زواج سوداناس

الهلال يخاطب الكاف ويحدد (الأحد) ليلاً موعداً لفاصلة الثوار



شارك الموضوع :

يتواصل إعداد الهلال بمدينة 6 أكتوبر المصرية بعد أن حلت البعثة أمس بفندق (موفمبيك) والذي يمثل فالاً حسناً للهلال بعد أدى الفريق مباراة الذهاب بـ”تونس” وخسرها الفريق بهدف دون رد، وقد أدى الفريق نهار أمس مراناً على الملعب الملحق بالفندق.
هذا وقد حدد الهلال بصورة رسمية يوم الأحد (20) مارس الجاري موعداً لمباراته مع ثوار ليبيا عند الساعة الثامنة مساءً على ملعبه بعد أن بدأت تركيب الكشافات.
وقد أكد الأمين العام لنادي الهلال الأستاذ “عماد الطيب” أن العمل اكتمل داخل الإستاد والذي سيستضيف اللقاء عشية (الأحد) المقبل بعد أن خاطب مجلس الهلال الكاف رسمياً بموعد المباراة ليلاً بمقبرة الخصوم.
وأبان “عماد الطيب” أن الجهاز الفني وافق بعد أن قمنا بالاتصال بالمهندس “عبداللطيف هارون” والذي أخطر الجهاز الفني وبدوره عقد اجتماعاً فيماب ينهم وتفاكروا لتحديد زمن المباراة، وبعد اجتماع استمر لـ(45) دقيقة وافق المدير الفني “طارق العشري” وبقية طاقمه على أن تقام المباراة ليلاً، وبعد ذلك قام المجلس بمخاطبة الكاف رسمياً أخطرهم بموعد المباراة في التاريخ والزمن.
وأبان “الطيب” أن المجلس لم يستقر حتى الآن على القناة الناقلة بعد أن قدمت عرضين من (النيل الأزرق والملاعب، ولم يرد المجلس حتى الآن لهما بشأن (التلفزة).
ويجدر ذكره أن الهلال خسر مباراة الذهاب بهدف ويحتاج لفارق (هدفين) للعبور للدور المقبل.
وأكد “العشرى” أن اللاعبين أدوا مباراة جيدة في الظروف التي عاشوها وهي ظروف مناخية قاسية، وأن فارق الهدف سيتحقق وليس صعباً على نجوم الهلال أن يظفر الفريق بنقاط أم درمان ويتأهل من معقل الأزرق.
وكان المدير الفني للهلال “طارق العشري” قد طالب في وقت سابق بضرورة تحويل مباراة الأزرق الفاصلة لتلعب عصراً وذلك لدحر الثوار، إلا أن القرار الأخير بتحويل المباراة ليلاً قد يضطر الجهاز الفني لتعديل تدريباته للفترة المسائية بعد أن حدد المدير الفني للفريق أن الفريق سيتدرب بأم درمان مساء (الخميس) و(الجمعة) المقبلين ليتدرب خلالها الفريق ليلاً للتعود على اللعب الليلي.
وقد زار البعثة مدير الكرة السابق “عاطف النور” والذي سيزاول نشاطه عقب عودة البعثة مباشرة.
هذا وقد قرر الجهاز الفني للفريق إغلاق التدريبات في وجه الإعلام والجمهور حتى يتمكن الجهاز الفني من وضع إستراتيجيته لمباراة (الأحد) المقب.ل
إلى ذلك أكد الأهلي الليبي وصوله إلى الخرطوم بعد غدٍ (الخميس)، وستحل البعثة بـ(فندق كورنثيا) استعداداً لمباراة الهلال (الأحد) المقبل والتي تأتي في إياب بطولة أبطال أفريقيا على ملعب النادي بأم درمان.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *