زواج سوداناس

وزير المالية يعلن تطبيق نظام تخطيط موارد الحكومة في الأول من أبريل


بدر الدين محمود

شارك الموضوع :

أعلن وزير الماليه التخطيط الاقتصادي بدرالدين محمود عباس تطبيق نظام تخطيط موارد الحكومة (GRP) اعتباراً من أول أبريل 2016م بوزارة المالية ، و ذلك في اطارمتابعته لتطبيق تقنية المعلومات والحوسبة بالوزارة كأحد أنجح الوسائل في تنفيذ مشروع اصلاح الدولة .
وقال وزير المالية إن تخطيط موارد الحكومة يساعد في تحقيق الشفافية وسرعة اعداد التقارير مما يتطلب اعادة هندسة الاجراءات وادخال البيانات من أجل تشغيل النظام مع مراجعة الوصف الوظيفي والصلاحيات بادارة التمويل الخارجي ،داعياً الي ضرورة الربط والتنسيق بين ادارات الوزارة المختلفة لتنفيذ مهام النظام .
جاء ذلك في اجتماعه بادارة التمويل الخارجي بالوزارة بحضور وكيل أول وزارة المالية مصطفي يوسف حولي ووكيل المالية مني ابوحراز،ومدير ادارة التمويل الخارجي مكي محمد عبدالرحيم ،ومدير مركز تقنية المعلومات الطيب ابوكساوي.
ووقف وزير المالية علي سير تطبيق النظام بادارة التمويل الخارجي وتفعيله ،مبيناً انها الادارة المسؤولة عن التمويل بشقيه من القروض والمنح .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        وايضا تخطيط (مصاريف) الحكومة . وما حكاية سفارات وقنصليات والدعوة لفتح المزيد والمزيد . ومطالبة كل وزارة بملحق بالخارج وما معنى كل الملاحق وكل الحلاقين مادام جهاز المغتربين هو المسئول الأول عن (الحلاقة) للمواطنين بالخارج . ونعيماً

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *