زواج سوداناس

الهلال يتدرب صباح ومساء أمس والجهاز الفني يضع إستراتيجية العبور



شارك الموضوع :

تتواصل هذه الأيام بمدينة 6 أكتوبر المصرية تدريبات فريق الكرة بال هلال اليومية والتي يجريها استعداداً لمباراة الإياب يوم الأحد المقبل بإستاد الهلال بأم درمان من خلال التدريبات اليومية والتي تجري على الفترتين الصباحية والمسائية، ويشرف عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة المصري طارق العشري وطاقمه المعاون، المدرب العام مبارك سليمان ومساعد المدرب هيثم مصطفى. وأجروا عدداً من التدريبات عقب نهاية مباراة الهلال والأهلي وقد أجرى الفريق أمس مراناً ناجحاً من خلال الفترتين الصباحية والمسائية وعمل خلالها مدرب الأحمال على رفع معدل اللياقة للاعبين وكذلك قام العشري بتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق خلال مباراة الأهلي الليبي الماضية. وركز على معالجة أخطاء الدفاع ومراجعة أداء خط الهجوم بعد أن قام المدرب بتجريب أكثر من لاعب في الوظيفة ووقف العشري على اللاعبين ونجح في معالجة أخطاء المباراة السابقة.
وقد أكد المصري طارق العشري المدير الفني لفريق الهلال أنه يثق تماماً في تأهل فريقه من ملعبه أمسية الأحد القادم أمام الأهلي الليبي في الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، مطالباً في الوقت ذاته بحشود جماهيرية تدعم اللاعبين في لقاء العودة. ووجه المصري العشري الجماهير بضرورة التشجيع طيلة زمن المباراة المرتقبة حتى تسهل المهمة بالنسبة للاعبين الذين سيعملون على تحقيق الفوز لكي يعيدوا البسمة للأنصار.
إلى ذلك فقد خضع الوطني الشاب عمار الدمازين متوسط دفاع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، إلى صورة أشعة صباح أمس، وقد عرضت النتيجة على الطبيب مساءً، والتي أكدت سلامة اللاعب، ووصف الإصابة بـ(الكدمة) على مستوى أنكل القدم اليمنى، وشارك اللاعب في مران اليوم برفقة المجموعة.
ومن واقع مسار الهلال الأفريقي وحسب البرمجة الموضوعة فإن الأزرق في حالة تأهله إلى دور الـ 16 في مسابقة دوري الأبطال الأفريقي في مباراته القادمة أمام الأهلي طرابلس بأم درمان سيواجه الهلال في حالة التأهيلي الفائز من اسيك العاجي وكايزر شيف الجنوب أفريقي، وبما أن اسيك العاجي فاز على بطل جنوب أفريقيا بأرضه فإن فرصة الفريق العاجي في التأهل هي الأكبر لأدائه مباراة الرد بأرضه.
من ناحية أخرى فقد أكد الاتحاد العام لكرة القدم السوداني ممثلاً في أمينه العام الدكتور حسن أبو جبل فإن مباراة الإياب في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا بين الهلال والأهلي الليبي، ستقام عند الثامنة من مساء الأحد القادم .. وأن الملعب جاهز لاستقبال المباراة في ذلك التوقيت بعد التحديثات الأخيرة. وأشار أن إستاد الهلال معتمد من جانب (الكاف) لاستقبال المباريات الدولية ولا يحتاج للجنة تفتيش.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *