زواج سوداناس

الاتصالات توصي بتشكيل لجنة دائمة لحل اشكالات البريد



شارك الموضوع :

أكد المهندس الصادق فضل الله صباح الخير وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على قدرة وزارتة عبر الهيئة القومية للاتصالات كمنظم للبريد للنهوض بقطاع البريد وقيادته للإستفادة مع التطوير والمواكبة لسيرته الاولى حيث كان السودان رائداً للدول العربية والأفريقية.
جاء لدى مخاطبته للورشة المشتركة بين البريد والجمارك والطيران المدني والتي عقدت صباح اليوم ببرج الإتصالات تحت شعار” تبسيط الإجراءات لجودة الخدمات” وبحضور كثيف من الهيئة القومية للإتصالات وسلطة الطيران المدني وهيئة الجمارك وشركة سودابوست – المشغل العمومي – وممثلي شركات القطاع الخاص .
وأضاف التعامل مع البريد كجهاز عالمي وخدمي وله الخصوصية والاولوية في العمل المشترك والتعاون والتنسيق وإعتماد مبدأ العدالة والشفافية والنزاهة للنهوض بالقطاع .
الدكتور يحيي عبدالله المدير العام للهيئة القومية للاتصالات أكد في كلمتة اهمية الإستفادة من التجارب الناجحة للدول وفتح آفاق أكبر للتجارة الإلكترونية مضيفاً أن إجازة قانون الإتصالات والبريد من شأنه الاساهم في تقدم السودان والإستفادة من التقنيات من الحديثة .
هذا وقد خرجت الورشة بالعديد من التوصيات تمثل اهمها في التاكيد على إشاعة روح التعاون والتنسيق المشترك وإزالة العقبات التي تعترض المشغل العمومي والمشغلين الخواص وتكوين لجنة دائمة لوضع الحلول للمشاكل والمعوقات التي تطرأ بين الشركات والجمارك وشركات النقل والبريد ووضع مسودة تفاهم بين النقل والجمارك والبريد.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *