زواج سوداناس

المغرب: ما سر الزيارات المتكررة لكريستيانو رونالدو إلى مراكش؟



شارك الموضوع :

أفادت تقارير إعلامية مغربية وإسبانية أن نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سافر إلى مدينة مراكش المغربية مساء الأحد عقب نهاية المباراة بين النادي الملكي ومضيفه لاس بالماس (1-2)، مما يجدد التساؤلات عن الزيارات المتكررة لرونالدو لـ”المدينة الحمراء”.
ذكرت تقارير إعلامية في مدينة مراكش المغربية أن مهاجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سافر إلى “المدينة الحمراء” مساء الأحد فور نهاية المباراة التي جمعت النادي الملكي ومضيفه لاس بالماس، والتي فاز فيها فريق العاصمة 2-1.
واستندت التقارير إلى مصادر رفضت الكشف عن هويتها، وكذلك إلى صور نشرها النجم العالمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في مراكش. ويظهر رونالدو في إحدى هذه الصور إلى جانب صديق له على مدرج طائرة خاصة بمطار مراكش “المنارة” قبيل العودة إلى مدريد.
و بحسب موقع “كش24” المحلي إن كريستيانو رونالدو “تناول وجبة العشاء بمطعم في ملكية شقيق يونس بنسليمان نائب عمدة مراكش بالحي الشتوي بمراكش وهو ما خلق استنفارا في صفوف مختلف الأجهزة الأمنية بمحيط المطعم المذكور”. وأضاف نقلا عن مصادر مطلعة أن “رونالدو غادر المطعم من بابه الخلفي تفاديا لخلق ارتباك بحي كليز” الشهير بالمدينة.
ونشرت بعض الصحف الإسبانية، مثل “آس” الرياضية، صور مهاجم ريال مدريد، مشيرة إلى أن الأخير اعتاد زيارة مراكش في الأشهر القليلة الماضية.
و كشفت “مصادر موثوقة عن سر الزيارات المتكررة لكريستيانو رونالدو للمدينة الحمراء، ليتبين أن الأمر لم يكن وراء امرأة فاتنة كما تم الترويج له، وإنما الدافع للحضور المتوالي لمراكش يتعلق بمشروع استثماري في القطاع السياحي”.

 

 

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *