زواج سوداناس

الجمارك السودانية تعلن إبادة (14) طناً من البرتقال الفاسد



شارك الموضوع :

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب إبادة كميات كبيرة من البرتقال الفاسد يوم أمس بمنطقة غرب أم درمان.
وأوضحت هيئة الجمارك في تعميم صحفي أن الكميات تقدر بـ(14) طناً من البرتقال الفاسد الذي تم ضبطه على مراحل متفاوتة وبعد توفر المعلومات والمتابعة اللصيقة تم وضع خطة محكمة على إثرها ضبطت تلك الكميات من البرتقال الفاسد المحمل للبلاد من دولة مجاورة.

الخرطوم: تقوى موسى – الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شرقاوى

        كيف برتقال فاسد ،،، ولو دخل السوق منو البيشتريهو ،،، سيبكم من الحاجات التافهه دى وشوف الجماعه البيهربو البشر والمخدرات ،،،.

        الرد
      2. 2
        ودنخل

        من مصر

        الرد
      3. 3
        سوداني وافتخر

        مصر مافي غيرها ابدا اللهم اجعل كيدهم في نحرهم يا الله اللهم ان ارادوا لسودان وشعب السودان شرا وسوءا اللهم فشلهم وردها عليهم عاجلا غير آجلا ،، اللهم احفظ بلادي السودان وشعبها من كل شر وسوء وحقد ،، والله يا مصريين طول ما انتو ما عايزين تخلونا في حالنا وتحقدوا علينا كدا ان شاءالله عمركم ما تتقدموا وكل مره راجعين لورا وللأسوأ

        الرد
      4. 4
        الاسيوطي

        اكيد من مصر لان البرتقال بها ببلاش من كثرة الانتاج والتوسع في زراعته في الاراضي المستصلحة التي تروى بالمياه الجوفية …ولكن التهريب مسؤولية الدولة وفسادة لسوء التخزين وليس رغبة من مصر للاضرار باخوانهم في السودان … فهل لو استوردت مصر موز من السودان ….ولم تحفظه بطريقة سليمة ان السودان خططت للاضرار بمصر..وربنا يوفق بين الشقيقين

        الرد
        1. 4.1
          شاطر

          بلا شقيقين بلا لمّة معاكم، هو إنتوا خليتو فيها خُوّة ؟ لأا أشقاء ولا حاجة ، كل ناس براهم، على قول السوداني في مصر لما قال له واحد مصري: يا بن النيل دا مصر والسودان حِتة واحدة، قام السوداني وهاج في المصري وقال يه:_ السودان ومصر ستين حتة!!ها ها ها ها.

          الرد
      5. 5
        الوهج

        فاسد كيف يعنى حاسى الكلام مبهم – يعنى لو ضارب اصلا الزبون ما بشترى لكن فاسد دى يعنى السماد ال فيه ولا محقون ولا ولا
        ورونا يا ناس حرام عليكم – انا امس اشتريت لى نص دستة

        ولا اقول ليكم الحافظ الله – هو فى حاجات كتار لاحقة امات طه وبعدا حصلت لينا مناعة زاتو – بس الكلام فى الاجيال البعدنا احتمال الموضوع يتطور ويضعو ليكم فيه حاجات تخليهم طيبيييييين وعددهم بسييييط يعنى لا تكاااااثر .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *