زواج سوداناس

غريب (هلال) وغريب أهل !


شارك الموضوع :

* من الأفضل للهلال أداء مباراة الرد أمام الأهلي الليبي بالقاهرة لأن الأزرق فقد تعاطف الأنصار والإعلام والأقطاب والأرض والجمهور؛ وإن خاض مباراة الأحد من داخل الجوهرة سيفقد ما تبقى له من بصيص أمل في العبور ..!
* ليس مهماً أن تكتمل الإضاءة في الجوهرة لأداء المباراة ليلاً؛ ولكن المهم حقاً اكتمال صفوف الفريق الذي بات يعاني الأمرين بعد ازدحام (خط دفاعه) بأفضل المهاجمين وأميز الهدافين ..!
* إذا كان أبيكو متخصص في احراز الأهداف العكسية فإن عمار الدمازين مدافع متهور لا يعرف طبيعة الخانة وما تتطلبه من مهام؛ وليس له ما يميزه سوى العنف الزائد واللعب على الأجسام .!
* أتوقع أن يصرف الحكم ضربة جزاء صحيحة لأهلي طرابلس في الشوط الأول ويكتفي باحتساب الضربة الثانية طالما أن عمار الدمازين موجود في تشكيلة طارق العشري وعلى رأس قائمة المشاركين ..!
* بالمناسبة : إذا فشل طارق العشري في اختيار توليفة جيدة لخوض مباراة الأحد فإن تدخلات عليا ستحدث في آخر تمرين و(تذكروا أن الناطقة فاطمة الصادق حتى هذه اللحظة لم تضع لمساتا وبتعاين بعينها لناس أبيكو وعمار الدمازين) ..!
* الذين يعتقدون أن فاطمة لها ضلع في هزيمة الهلال بتونس متحاملين على الناطقة ليس إلا؛ فنحن نعرف (تشكيلة فطومة) منذ نزول اللعيبة للملعب ..!
* إذا وجدت كاريكا يسرح ويمرح داخل الملعب دون أن يكون له أدنى وجود فأعرف أن التشكيلة وضعها العشري ..!
* تشكيلة فاطمة تعتمد على الواعدين وليس فيها مكان لبشة وصلاح الجزولي ولا حتى عمار الدمازين ..!
* بقاء الهلال بالقاهرة أفيد له طالما أن لا أحد من إعلامه وجمهوره يرغب في رؤيته بالخرطوم ..!
* أكثر ما أعجبني في (حالة الوضوح) التي أنتظمت البيت الهلالي أن الرشيد علي عمر حذر من خطورة أستقبال الجمهور للهلال بالمطار ..!
* الرشيد كان واضح شديد وصريح جداً لكن الوصايفة ديل بحبوا الشماعات وتفتيش الأعذار ويهاجموا إعلام فريقهم و(يجروا لاستقبال اللاعبين في المطار) ..!
* الرشيد قال ليكم مرة واحدة أقعدوا في حتتكم وسيبكم من الجري والتضخيم والانفعال و(أستقبال لعيبة مغلوبين في المطار) .!
* يا جماعة سيبكم من المطارات دي وأسمعوا كلام (صاحب الشريان) ولو عندكم حاجة فعلاً أعملوها في الميدان ..!
* الناس دي يا سلك رايح ليهم مطار ..و(المطار بي وين بجاي .. والصفر بي وين بهناك) ..!
* قال الرشيد بالحرف الواحد :
(لا نريد مظاهر الاحتفاء الجماهيرية التي اعتدنا عليها .. دعوهم يعودون بهدوء ويدخلوا فورمة الإعداد لوحدهم بعيداً عن الضوضاء .. المثاليات كثيراً ما تهدم ولا تبني خاصة إذا اعتمدت على العواطف الساذجة) !
* طبعاً يا مزمل العواطف الساذجة دي بت عم المشاعر البلهاء ..!
* الهلال دا يا الرشيد مافي حاجة ضرتو غير العواطف الساذجة .. فريق تمنين سنة ما جاب كأس من برا في داعي يمشوا ليهو في المطار ..!
* يا جماعة خططوا للبطولات وأطلعوا من محطة الصفر دي وبعدين المطار بوقتو ..!
* إذا كان إعلام الهلال قنع من التأهل والموضوع بقى ما فيهو أمل وخط رجعة أو اي مساحة؛ فنحنا الحمد لله (أمورنا واضحة) ..!
* عاد الزعيم مرفوع الرأس وأدى تدريبه و(مصعب الما سافر جاب قونين يعني كيف يكون حال تراوري وبكري وعبده جابر والباقين) ..!
* جمهور المريخ ينتظر مباراة السبت على أحر من الجمر .. زلزال الملاعب يستعد لرسم ملحمة جديدة .. ومجموعات الزعيم على الواتساب تتسابق لدعم معشوقها و(فرق يا مزمل) ..!
* شكراً نبيلاً لمجموعة (الديناكوردات شفوت الزعيم) التي زارنا وفدها الكريم وقمنا بتسليم تبرعهم الشهري البالغ عشرة ألف جنيه لنائب الأمين العام محي الدين عبد التام والمسؤول المالي عبد الحي .. شكراً للحبيب شهاب شمت وفاضلابي ومحمود الدرديري .. وشكراً كثيراً لكل من ساهم من الديناكوردات في دفع مسيرة الزعيم .. وشكر أجزل لمن ستحركه هذه المساهمة في القروبات المريخية الأخرى، مع ضرورة الحرص دائماً على التسليم للشخص المختص واستلام ايصال لمزيد من زرع الثقة والشفافية .. فكل من يشعر أن مليماً واحداً تبرع به وصل للمريخ سيحرص على أن يستمر دعمه ويصبح المليم مليمين .. لا تحسبوا أن تبرعكم هذا قليل فقد اقتطعتموه من قوت ابنائكم و مصاريف أسركم في زمن صعب .. المساهمة كبيرة بمعناها وغنية بهدفها و(الخمسة جنيه) التي تخرج من مريخي غيور يتصبب عرقاً ويعمل في النهار الحار مع سموم الخرطوم والصهد الذي يلفح الوجوه ويلسعها بلا رحمة لها أكثر من معنى .. و(كتر خير كل مجموعات المريخ الداعمة والمساهمة، وربنا يجمعنا في ساعات الانتصار والخير) ..!
نقوش متفرقة
* شكراً نبيلاً لمجموعة (أصدقاء مزمل أبو القاسم) على الواتساب التي أقامت احتفالاً بديعاً لصاحب كبد الحقيقة تخلفنا عن حضوره لمشاركتنا تقديم واجب العزاء في ذات التوقيت للزميل خالد شوقار الذي فقد أبنته الكبرى شهد ذات العشرة أعوام التي أسلمت الروح لبارئها شفيعة لوالديها بعد أصابتها بصعق كهربائي ..!
* الحبيب مزمل سلسلة نجاحات يصعب حصرها، ورحلة كفاح وغربة وتأهيل تستحق الاحتفاء والتكريم ..!
* قال (السوبرمان) كردنة أن الأحد هو موعد مسح الاحزان .. و(نحنا حقيقة خايفين علي السوبرمان من الطيران) ..!
* كردنة قال هزيمة تونس (كبوة جواد) .. معقولة يا ابو الكرادن (زلقة ابيكو) دي كلها كبوة .. طيب الوقعة كيف ؟
* قالت الناطقة فاطمة أن (الثعلب) هو مفتاح نصر الهلال في المباراة القادمة .. (معقولة يا فطومة “ثعلب” أكتر من أبيكو البخت ماكسيم في زاوية والكورة في زاوية) ..!
* الهدف العكسي الذي أحرزه الكابتن الخلوق جمال خميس الثعلب في شباك الهلال أمام الأهلي المصري عام 1987م نتيجة الضغط المتواصل من رفاق طاهر أبو زيد له ما يبرره، (لكن بتاع أبيكو دا قون بقونين والغاني جابو تزحلق ورجالة وحمرة عين) ..!
* نتوقع أن يلعب مدرب الأهلي نوارة يوم الأحد بأبيكو كمهاجم صريح ويكتفي بلاعبين تحته يتقدمان بسرعة عند استحواذ أبيكو للكرة، ويرجعان بضعف سرعتهما عندما يفقدها مدافع الهلال الغاني ..!
* غايتو إذا كان أبيكو فارس فانه والحمد لله فارس بلا جواد ..!
* اتجودي وبالاهداف اتزودي ..!
نقش أخير
* وا (واري) وا (واري)
انا فارقتو بلالي ..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *