زواج سوداناس

10 هدايا لست الحبايب في يومها المميز



شارك الموضوع :

في يوم الأم لا تكفي هدايا الكون لتعوض الأم على تعبها، وشكرها على ما قدمته من سهر ليال طويلة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم. هذه عينة من الهدايا التي يمكن أن تنال اهتمام الأم، بعيداً عن المكان التقليدي الذي تصرف فيه الأم معظم وقتها. هنا محاولة للدلال والرفاهية ومواكبة الحياة العصرية وتقديم شكر بسيط. نقدم لكم 10 خيارات لست الحبايب في يومها.

جالاكسي الجديد من سامسونج
يقدم جالاكسي، اس 7 إيدج أول كاميرا ثنائية البيكسل حيث يمكن التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. صُنعت الشاشة قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة جالاكسي، يتمتع الهاتف بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء، وتوفر إيدج يو إكس تجربة إيدج المتطورة مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم.

نظارات ريفولي للأم

قدم للوالدة الإكسسوار التي تكمل إطلالتها الأنيقة، وتعطيها مظهراً فريداً. فسواء كانت تحب الألوان ألواناً أو نقشات جريئة أو تحب إطلالة هادئة، فمجموعة ريفولي تقدم النظارات المناسبة من علامات روبيرتو كافالي وإميليو بوتشي وتوم فورد.

ساعة أبل

قدم لوالدتك Apple Watch التي ستتيح لها إمكانية استقبال وإرسال الإشعارات بشكل فوري، والتمكن من مراقبة مستويات نشاطها اليومي، حيث ستحفزها على الحركة بشكل أكثر والتقليل من الجلوس. كما بإمكانها قياس ضربات قلبها من خلال التقنية الموجودة على الساعة التي تعمل على قياس ضربات القلب والمساهمة في مراقبة السعرات الحرارية المحروقة، وبذلك ستحافظ والدتك على لياقتها البدنية والجسدية لتعيش حياة صحية أفضل. يمكن الاختيار بين اللون الذهبي أو الوردي الذهبي وتنسيقها مع المجموعة المنوعة من الأحزمة الجديدة، بالتأكيد ستجد ساعة تناسب ذوق والدتك.

“أحبك” مع مون بلان

لا تجعل مشاعرك تقف عند كلمة “أحبك”، بل ابحث عن اللفتة المثالية التي تعبّر عن ذلك مدى الحياة. حيث تقدم “مون بلان” خيارات رائعة من الهدايا لكي تدلّل من تحب دون حدود مع أدوات الكتابة المذهلة ذات اللمسات الأنثوية.

LG gram الحاسوب الأخف وزناً

تتمتع مجموعة LG gram الذي يُطرح بلونين هما الأبيض والذهبي، وطرازَين 14 انش و 15.6 انش بوزن بالغ الخفة، ويعتبر خياراً مثالياً للمستخدمين الذين يبحثون عن حاسوب متين وعالي الأداء يتسم بتصميم أنيق ومعاصر. صنع هيكل LG gram من كربون المغنيسيوم، وهي مادة غالباً ما نجدها في المركبات الفضائية وسيارات السباق، مما يمنح هذا الجهاز إطاراً بقوة استثنائية، وتمّ تزويد هذا الكمبيوتر المحمول أيضاً ببطارية تعمل لمدّة 7.5 كما يؤمن نمط القارئ Reader Mode الظروف المثالية للقراءة من خلال تخفيض الضوء الأزرق والمساعدة على حماية العيون وتأمين الراحة لها خلال فترات القراءة الطويلة.

جهاز الطهي RECKE
تتوفر أجهزة الطهي بعدة أشكال، وتأتي نسخة MC-X170 مع 69 برنامج طبخ و 250 وصفة، العلامة التجارية التي بدأت من هونج كونج تشتهر بالجودة ومستويات عالية من الفعالية وتركز على توفير الطاقة والبساطة والمتانة، وتعتمد Recke دائماً على جعل المطبخ أسهل للجميع.

كاميرا باناسونيك

تتميز الكاميرا بدقة 18.1 ميجابكسل، وبعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع بمقاس 24 مم وخاصية تقريب بصري بواقع ×30 المناسبة لجميع الأوضاع حتى في أوضاع التسجيل عالي الحساسية ضمن ظروف الإضاءة المنخفضة، ومع قابلية الاتصال اللاسلكية ®Wi-Fi، يمكن للمستخدم توصيل الكاميرا بالهاتف الذكي/ الجهاز اللوحي لتوفير قدر أكبر من المرونة في التقاط الصور وتخزينها ومشاركتها. ومع خاصية التقريب البصري القوية والبالغة ×30 وإمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K وهيكل الكاميرا المدمج، توفر كاميرا LUMIX TZ80 المتعة الكاملة لتجربة التقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وفق طرق متنوعة تلائم جميع المستخدمين – من الهواة إلى المحترفين.

حقيبة بنتلي للسيدات
تتميّز حقيبة “بوسطن” باستخدامها كحقيبة أثناء السفر لفترات قصيرة، وتتكوّن الأجزاء الداخلية من قسمين، واحد للملابس والمقتنيات الشخصية، وآخر للاستعمال لأجل الأعمال. ويتيح قسم وسطي إمكانية الوصول السهل لكن الآمن إلى المحفظة، الهاتف وغيرها من العناصر المهمة. تتوفر حقائب السفر الناعمة بشكل منفصل أم كمجموعة من أربع حقائب، وهي مصنوعة خصّيصاً للتوضيب السهل في صندوق أمتعة Bentayga.

هاتف honor 5X الذكي

يجمع الجهاز بين الهيكل المعدني الفخم وتقنيات استشعار البصمات المتعددة والكثير من المواصفات المبتكرة، وسيتوفر بثلاثة ألوان جميلة هي الذهبي والرمادي والفضي، حيث يتيح الجيل الثاني من تقنيات استشعار بصمات الأصابع للمستخدمين فرصة إضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم للهواتف الشخصية بلمسة واحدة. ويسمح نظام الاستشعار المتكيّف للمستخدم بضبط كافة البصمات العشرة للوصول إلى العناصر الشخصية على جهازه وإجراء المكالمات الهاتفية أو تفعيل الأدوات والتطبيقات بكل سهولة. وتوفر الوظيفة السرعة والدقة على جانب فتح قفل الشاشة خلال 0.5 ثانية. وباستخدام التقنيات المتطورة، يتمتع الهاتف بقدرة على التعلم الذاتي بحيث يمنع خطأ التعرف على البصمات في حال بلل الأيدي، إلى جانب كاميرا خلفية متطورة بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى امامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط أجمل الصور.

سيتيزن للأم الأنيقة
أطلقت سيتيزن، الإصدار النسائي الجديد بتصميم عصري رشيق، الأنيقة الساحرة لتزين معصم المرأة العصرية وتهدي المرأة الأنيقة ساعة نسائية مميزة في يوم الأم، وتتوفر الساعة بعلبة متميزة بلون الذهب الوردي وتعمل بآلية الحركة إيكو درايف E301، وتتميز بميناء بيضاء أنيقة ذات طابع كلاسيكي وحزام سكري من جلد الجاموس ومشبك جوهرة، كما تتميز أنها مقاومة لتسرب المياه.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *