زواج سوداناس

توقّع انضمام قيادات من (الشعبي) لـ(المؤتمر الوطني) الطيب زين العابدين: الحركة الإسلامية تمر بطور التلاشي



شارك الموضوع :

صوّب رئيس مجلس شورى الحركة الإسلامية الأسبق وأستاذ العلوم السياسية بجامعة الخرطوم البروفيسر الطيب زين العابدين انتقادات عنيفة للحركة الإسلامية الموجودة الآن برئاسة الزبير أحمد الحسن، ورأى أنها تمر بطور التلاشي حال عدم التغيير في سياستها وتوقع خروج الإسلاميين من الساحة حال استمرار الحركة في ذات النهج.

واتهم زين العابدين ـ في حوار مع (الصيحة) ينشر لاحقاً ـ نافذين من داخل المؤتمر الوطني بالاعتراض على وثيقة الإصلاح التي اعتمدها الحزب ، عازياً ذلك الى تقاطعات المصالح ما بين دعاة الإصلاح وهؤلاء النافذين.

وتوقع زين العابدين التحاق مجموعة من قيادات المؤتمر الشعبي بالمؤتمر الوطني عقب رحيل الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. حسن عبد الله الترابي بدعوى توجه أهل القبلة، وقطع بأن انقلاب الإنقاذ الذي تم في يونيو من العام 1989 على يد مجموعة من الإسلاميين كان أكبر أخطاء الثورة الأمر الذي ترتب عليه تدهور في أوضاع البلاد السياسية والاقتصادية والمجيء بالحزب الحاكم المؤتمر الوطني.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        وما ادراك بالذى يكذب بالدين ……. والذين يكذبون على الرب فحتما نهايتهم مؤلمة والبقية تاتى ……. الحمد للرب اننا نعرف انهم ليس لهم علاقة بالاديان ولكن مقابل مصالحهم منحونا الحرية فى جنوبنا الحبيب ونسأل الله ان يتحرر باقى الهامش ليعيشو فى أمان

        الرد
      2. 2
        متابع

        ليعيشو فى أمان
        يعني انتم الان عايشييين في أمان؟!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *