زواج سوداناس

تظاهر بأنه صديقها ليحصل على صورها العارية


بنت

شارك الموضوع :

اعترف أب في مقاطعة هيركايمر- نيويورك أمام المحكمة أنَّه تقرَّب من ابنته البالغة من العمر 14 عاماً عبر الانترنت على اعتبار أنه صديقها للحصول على صور عارية لها من ثم حاول ابتزازها، بحسب ما ذكرت شبكة “فوكس نيوز″، ونقله موقع “هفينغتون بوست”.
واتهم الرجل بإغراء الطفلة وإنتاج مواد إباحية واستقبال وإرسال صور إباحية للأطفال، الأمر الذي سيجعله يواجه حكماً قضائياً يصل إلى 250 سنة في السجن. وتقول وثائق المحكمة إنَّ الرجل أنشأ حسابات في تطبيق انستاغرام، وAOL وخدمة الرسائل النصية تحت اسم مزيف متظاهراً بأنه صبي يبلغ 16 عاماً من بلدة أخرى للحديث على الانترنت مع ابنته. وبدأ “صديقها” بطلب صور جنسية لها، فامتثلت على مضض، وبعد الانفصال عنه الكترونياً هدد بإرسال صورها الإباحية لوالدها. وبعدها لفَّق الوالد خدعة تفيد بأنَّ صديقها انتحر وقد أظهر له الصور العارية. وألقي القبض على الأب بعدما أبلغت الفتاة مدرّستها بأنها تعرضت لاعتداء الجنسي من قبله، ليتبيَّن أثناء التحقيق في القضية، أن الرسائل التي كانت تتلقاها جاءت من نفس المنزل.
ويواجه الأب اتهامات بالاعتداء الجنسي على ابنته في دعوى قضائية منفصلة. ومن المقرر أن تبدأ في 9 أيار محاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *