زواج سوداناس

المريخ يكمل الجاهزية لاصطياد الذئاب النيجيرية



شارك الموضوع :

يتأهب المريخ لإعلان تأهله رسمياً لدور الـ(16) من بطولة الأندية الأفريقية عقب إعلان قاضي الجولة الرواندي نهاية المواجهة التي تجمع الأحمر بملعبه عند الثامنة من مساء اليوم بـ”واري وولفز” النيجيري في إياب الدور الأول من المنافسة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز المريخ بهدف “عبده جابر”، حيث لن يكون أمام ممثل السودان من خيار سوى إحراز النتيجة التي تسعد أنصاره وتقوده لمواصلة المشوار الأفريقي.
{ استعدادات الأحمر
منذ انتهاء مباراة الذهاب بـ”واري” فتح الجهاز الفني للمريخ ملف مباراة الإياب، حيث أدى الفريق مراناً صباح اليوم الثاني للمواجهة بأبوجا صحح من خلاله البلجيكي الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين، بجانب الاهتمام برفع معدل اللياقة البدنية. وعقب عودة البعثة إلى الخرطوم انتظم اللاعبون في معسكر مغلق وسط ضوابط صارمة من القطاع الرياضي، وأدى الأحمر مرانه الرئيسي بملعبه مساء أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف الجهاز الفني الذي حذر النجوم من الاستهانة بالخصم، وطالبهم بتناسي نتيجة جولة الذهاب والتركيز على مباراة اليوم. واختتم الأحمر تحضيراته أمس بمران خفيف راجع من خلاله الإطار الفني إستراتيجيته الفنية مع اللاعبين بجانب اطمئنانه على جاهزية العناصر التي سيتم الدفع بها.
{ النيجيري يتحدى
يدخل “واي وولفز” النيجيري مباراة اليوم بخيار وحيد وهو تحقيق الفوز بفارق هدفين ليتأهل للدور الثاني من البطولة بعد أن خسر جولة الذهاب على ملعبه ووسط أنصاره بهدف “عبده جابر”. وكانت بعثة الذئاب قد وصلت الخرطوم فجر أمس وأدى الفريق مرانه الرئيسي مساء أمس على ملعب استاد المريخ، ومن خلاله ركز الجهاز الفني على انتهاج طريقة هجومية يربك بها حسابات الأحمر وتمكنه من تحقيق النتيجة التي يخطط لها.
{ مدرب النيجيري يتحدى المريخ
تحدى مدرب “واري وولفز” النيجيري المريخ في مباراة اليوم التي تقام عند الثامنة مساء بالقلعة الحمراء وقال إن فريقه لا يزال منافساً على بطاقة العبور إلى دور الـ(16) من البطولة، وإن فرصته في الترشح على حساب المريخ لا تزال قائمة. وجدد المدرب تأكيداته بإمكانية تخطي الأحمر بانتصار كبير بأم درمان.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *