زواج سوداناس

فيصل القاسم ردًا على الجعفري: علوش جاي يفاوضك.. مش يضاجعك



شارك الموضوع :

سخر الإعلامي السوري المعروف، فيصل القاسم، من طلب مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، من محمد علوش، كبير مفاوضي المعارضة السورية في جنيف، بحلق ذقنه لكي يقبل النظام السوري الدخول في مفاوضات مباشرة معه.
وقال “القاسم” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” بشار الجعفري يشترط للتفاوض المباشر مع كبير المفاوضين محمد علوش ان يحلق ذقنه! حدا يقول للجعفري الزلمي جاي يفاوضك مش يضاجعك !”.
وعن انسحاب روسيا الجزئي من سوريا، قال “القاسم” : “هل يمكن أن يكون الانسحاب الروسي من سوريا مجرد خدعة إعلامية لامتصاص النقمة، بعد أن تحولت روسيا في نظر العرب والمسلمين إلى قوة احتلال غاشمة؟”.
وأضاف “بوتين: الحرب في سوريا أفضل تدريب عملي للقوات الروسية.. شكراً بوتين على قول الحقيقة. هل سمعت يا بشار الاسد يا من حولت سوريا الى حقل رماية؟”.
وتابع “اعلان بوتين الانسحاب من سوريا لا يحتاج الى تحليل و تفسير، يكفي التمعن فى الاعلان الكردي الفدرالي لنفهم طبخة بوتين.. #سوريا_تقسم_بصمت”.
ومضى “يستطيع بوتين الان ان يتنصل من موضوع الانفصال الكردي في سوريا قائلاً: (انا انسحبت من سوريا). لاحظوا توقيت الانسحاب مع اعلان الادارة الكردية”.
”هناك تساؤل لا احد طرحه الى الان : لماذا الاكراد في العراق وسوريا وتركيا يعلنون ثورات في الاقاليم بينما في ايران لا نسمع لهم صوتا”.”اعلن بوتين الانسحاب من سوريا بعد ان بشم خازوقا كرديا على حدود تركيا سوف يتمدد كما داعش الى العراق وايران مبروك لبشار.. #سوريا_تقسم_بصمت”.
واختتم الإعلامي السوري تغريداته بـ”ـوعد بلفور كان دولة يهودية فى فلسطين ووعد بوتين كان دولة كردية فى سوريا سوف تهدد باقي الدول من تركيا الى العراق و ايران.. #سوريا_تقسم_بصمت”.

 

 

mz-mz

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        A.IDRISAN

        القاسم ربنا قسم ليه قلة الادب وطول اللسان والوقاحة ونسى ان البيته بيت زجاج ما بيجدع بيوت الناس ويكفيه كيف وجد وظيفته واستمر فيها هل بالمضاجعة المباشرة ام بمضاجعة …… التي ما زالت تتوسط رغم كبر سنها ؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        الحمد لله ربنا ما جعلنا عرب لكى نتمسخر فيما بيننا بافظع الالفاظ التى احسن منها القتل يا ادريسان

        الرد
      3. 3
        عاقل

        خارج الموضوع: شكرا موقع النيلين على خدمة الاخبار هذه وربنا يوفقكم، لدي طلب لو تكرمتم بتحقيقه وهو تطوير جزء التعليق باضافة التحسينات التالية: توضيح وقت وناريخ اي تعليق، امكانية الرد على اي تعليق بجواره، اضاف زر للاعجاب، ولكم شكري.

        الرد
      4. 4
        Ali

        أنجلينا الحمدلله الذى جعلنا عرب وانت من حتي تحدثي عن العرب جنوبية ماذا قدم الجنوبية الي العالم غير اكل البشر والعري والاعتقال والاغتصاب والقتل بالحاويات وشحنها الي الرجل الأبيض ارض العرب هي ارض الحضارات وجميع الديانات السماوية أنت الحقد عامي عينك لكن هلا هلا علي الجد وانتم سوف تظلوا تحت رحمة منظمات الرجل الأبيض الي وتقوم الساعة اما القول في حلق اللحية اذا لم تفهموا معاني التورية في العربية، أصلا لا للغه لكي اذا قلتِ الانجليزية جدك ما طوني بلير

        الرد
      5. 5
        مدحت الهادي

        الأخ …. ( Ali )….. السلام عليك يا أخي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        ماتسمي نفسها بانجلينا إن كان هذا إسمها والله أعلم … قالت انجلينا ((( الحمد لله ربنا ما جعلنا عرب نتمسخر فيما بيننا بأفظع الألفاظ التي أحسن منها القتل ))))
        يا أخي تأكد تماماً بأن عروبتنا مكذوب عليها وإذا غادرت السودان إلى أي دولة عربية تعتبر إنت ( عبد ) مهما كنت حتى في ليبيا والتي يكتسي أهلها بالسواد والسمرة يعتبرونك أنت السوداني ( عبد عندهم ) وأنت الآن زعلان من انجلينا وقولها الحمد لله ربنا ما جعلنا عرب ….. فوالله يا أخي نقولها كلنا نحمد الله ليل نهار بالذي لم يجعلنا عرب …. ماذا استفدنا من العرب حتى للسودان عامة وأنت خاصة ماذا استفدت منهم ؟ إن تريد أن تقول لي الرسول عليه الصلاة والسلام عربي … فيا أخي صدقني العروبة التي كانت في أيامه عليه الصلاة والسلام بريئة كل البراءة من الذي يحصل اليوم من العرب …. من ( نفاق وكذب وتضليل لبعضهم البعض ) وأنت تريد أن تقارن أهل جنوب السودان بالعرب ؟؟؟ فأقول لك يا أخي واحد من جنوب السودان يساوي خمسين عربي من عرب هذا الزمان الذي أنت تريد أن تفتخر بهم …. متى كان العرب أهل حضارات يا أخي …. وهل تعلم أنت كسوداني بأنك مكروه في الدول العربية …. ولا تغرك ما يكتبه عرب الخليج في جرايدهم السوداني رجل أمين السوداني رجل خلوق فصدقني كذابين لا تجد منهم سوى الكبر والتعالي على السوداني وإن كنت ربما أتوقعك أنت في إحدى الدول العربية !!! مهما كان فالعرب
        لا نتشرف بهم ولا فيهم مهما كانوا …. وما المقصود بالحاويات والقتل والإغتصاب والرجل الأبيض ؟؟ يا أخي الرجل الأبيض المقصود من قبلك إن كنت تقصد الأوروبي فهو اليوم يحكم العالم كله حتى العرب ما يسمعون كلام إلا كلام الرجل الأبيض إن كنت تقصد الأوروبي فهم يسيرون وفق كلامه وحتى أي أجتماع عرب لا بد من أن يستشار الرجل الأبيض إن كانت أمريكا أو أوروبا ….. فيا أخي لا لا لا للعرب ولا لتعريب السودان …. فإن كنت تتوهم بأن السودان دولة عربية وأنت عربي فأنت واهم واهم فيما تقول …

        الرد
      6. 6
        ود راس الفيل

        اتفق مع انجلينا مع اني اعرف ان كلامها يحمل معني آخر حقيقة التخلف ماركة عربية مسجلة فالسيد الجعفري عندما طلب من مفاوضه ان يحلق لحيته كان يقصد ان الملتحي ارهابي وغير موثوق به واختطف هذا السفيه المدعو فيصل القاسم الكلمة بدون ان يعرف المعني المقصود وتفوه بهذه العبارات التي تدل علي وضاعة في الاصل وسوء في الادب وعدم تربية فهذا الفيصل القاسم مثل الحرباء يتلون حسب الموقف ولا بأس عنده من ترديد كلمات يعف اللسان المحترم عن ترديدها

        انجلينا من حقك تفتخري بأصلك الزنجي ولكن ليس من حقك الاساءة للاخرين سواء كانو ا عرب او عجم ولعلمك كل السودانيين اصولهم زنجية ولا علاقة لنا بالعرب وكما قال احد المعلقين حتي لو كان لونك كالطباشيرة فانت في نظر الخليجيين والدول العربية عمومأ حتي بقايا الغزوات في مصر كلهم يعتبرون السودان مجرد عبد ويستغلون طيبته ومعدنه الطيب علي اساس انه ساذج ويسهل خداعه

        الرد
      7. 7
        سودانى مغبووووون

        هل سمعت يا بشار الاسد يا من حولت سوريا الى حقل رماية؟”. >>>
        يامعرص … ياحثالة .. ليس بشار هو من حول سوريا … ولكن من اتو الى بشار مع كافة التسهيلات جوازات سفر واذون عبور وطيران وسلاح وتعرصة …وممن هم على شاكلتك .. من كافة الدول واولها التى تجاور سوريا .. هم من اوصل سوريا الى ماهى عليه الان … سالت الله عالم الغيب ورافع السماوات بغير عمد …. ان يدمركم ويجعل كيدكم فى بعضكم ويسلط عليكم من سلطتموهم على الشعب السورى الذى قتل وشرد فى اصقاع الدنيا … قادر ياكريم …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *