زواج سوداناس

مشاورات سودانية بريطانية بالخرطوم حول تطوير العلاقات



شارك الموضوع :

تستضيف الخرطوم، الأحد، مباحثات لجنة التشاور السياسي بين السودان وبريطانيا، التي ستتناول تطوير العلاقات الثنائية وقضايا اللاجئين والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر ومحاربة الإرهاب، إلى جانب قضايا إقليمية ودولية.

وقال السفير البريطاني بالخرطوم، مايكل أرون، الأربعاء الماضي، إن مدير الشؤون الأفريقية بوزارة الخارجية البريطانية سيبدأ زيارة للسودان الأحد “لإبتدار حوار استراتيجي جديد مع السودان”.

ويرأس الجانب السوداني في المباحثات مدير عام العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية، السفير دفع الله الحاج علي، فيما يرأس الجانب البريطاني مسؤول الشؤون الأفريقية بوزارة الخارجية البريطانية.

وأفاد المتحدث باسم الخارجية السودانية، السفير علي الصادق، أن اللجنة ستناقش ترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين الخرطوم ولندن في مختلف المجالات.

وأضاف أن المباحثات جاءت عقب المبادرات العديدة والزيارات المتبادلة بين البلدين في الآونة الأخيرة والرغبة التي أبدتها بريطانيا ممثلة في سفيرها لدى السودان في السعي الحثيث لتطوير العلاقات بين البلدين خلال الفترة المقبلة وتنقية الأجواء تمهيداً لعمل مشترك من أجل الوصول لهذه الغاية.

وأبلغ الصادق، وكالة السودان للأنباء، أن المباحثات ستتناول القضايا الإقليمية والأوضاع في المنطقة بجانب قضايا دولية خاصة باللاجئين والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر ومحاربة الإرهاب.

سودان تربيون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        35سنة غرية

        يا الناطق الرسمي بوزارة خارجة الكيزان علي ود الصادق كدي الدنيا صباح انطق لينا وصرح بنتك الداعشية رجعت الي كنف العائلة أم لسع ؟ بعدين نسق مع الانقلير يرجعوا تاني يحكمونا والله أحسن منكم ميه مرة لأنو علي الاقل بنلقي موىة نشرب ونستحما وايمكن نعمل ساونا وجاكوزي يا عير عير ياخدكم جمعيما في يوم واحد مثل الترابي .

        الرد
      2. 2
        عابد

        ربنا يجمع ويلم شمل كل متغرب ومتعزب غانمين سالمين . سياسة العنترية والخزلان اضرت بالبلد ودفع ثمنها الوطن والمواطن بريطانيا هي الاولى لها ان تساعد السودان ونتمنى تطوير علاقة معها بدون حكام منبطحين ولا يخدعنا زول يقول نحن عشان اسلاميين رفضونا وحاصرونا ضعف الاداء وعدم معرفة المصالح عدم صدق والولاء للوطن هو سبب دمار البلد لدرجة شوارع الخرطوم برمتها تحرق الاوساخ لا تعرف نفسك انت في كمبو ولا في مراح بقر من البعوض شغلة استغفر الله لا نريد انبطاح نريد علاقات متينه محترمه عيب الزل الذي لحق بنا المواطن طلع ولائه ووطنيته افضل من كل معارض وحاكم اكثر من كدا بكون في ضرب في الشارع نارس خلاص وصلت الحد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *