زواج سوداناس

عادل إمام: ما زلت على قائمة الاغتيالات



شارك الموضوع :

كشف النجم المصري الكبير عادل إمام، أنه مازال مستهدفًا من قبل الجماعات الإرهابية حتى الآن، بسبب أعماله التي تسلط الضوء دائمًا على الإرهاب، معلقًا “بعد ما عملت فيلم الإرهابي.. اسمي كان موجود على قائمة الاغتيالات.. ومازال اسمي موجودًا حتى الآن”.

وأعرب الزعيم، خلال حواره عبر برنامج “Yes I’m Famous”، عن سعادته الكبيرة بالموهبة التي منحها الله له، وهي قدرته على إضحاك الجمهور، مشيرًا إلى أن الضحك يقوي المناعة ويشفي من الأمراض، مثل قرحة المعدة، ويفرز مادة تدعو للمحبة والتسامح.

وتحدث إمام، عن أكثر المواقف المحرجة التي تعرض لها على المسرح، لافتًا إلى أنه عندما سافر الكويت ليقدم عرض مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، وكان في ذلك الوقت المسرح محجوزًا بالكامل من قبل وزارة داخلية الدولة الكويتية، وبمجرد ظهوره على المسرح لم يصفق له أحد، وكاد أن يصل إلى نصفها ولم يسمع أي ضحكة تنطلق منهم، وهو ما خلق لديه إصرارًا على الاستمرار حتى تمكن من توصيل “الإفيه” إليهم، وهو ما حدث بالفعل.

وعن علاقته برؤساء وزعماء العرب، أوضح أنه سبق وأن التقى بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وقت رئاسته للبلاد، وداعبه قائلًا “لو رشحت نفسي هنا ضدك هكسبك”.

وتابع “التقيت أيضًا بالرئيس السوري بشار الأسد، خلال جولة الأمم المتحدة، لتتبع مشكلات اللاجئين العراقيين على الحدود السورية، وهو رجل لطيف وجميل، وكذلك زوجته التي تعشق مصر”.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        الراجل دا موهوم . منو القال ليك انت علي القائنة زمان أو هسه . رسلوها ليك ؟ اي واحد اجهزة الامن عاوزة تكسب منو تقول ليهو انت علي القائمة وهو يصدق ويقدنا . حتي فيفي عبدو علي القائمة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *