زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يتلقي رسالة من الرئيس المصري



شارك الموضوع :

تلقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رسالة من نظيره المصري عبد الفتاح السيسي تتصل بدفع آفاق التعاون المشترك وتعزيز التنسيق بين البلدين في المحافل الإقليمية والدولية.
جاء ذلك لدي لقائه ببيت الضيافة اليوم وزير الخارجية المصري سامح شكرى بحضور بروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية.
وقال غندور في تصريحات صحفية أن اللقاء تتطرق إلي الاتفاق الثلاثي بين السودان ومصر وإثيوبيا بشأن التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية، مبينا أنه تم توجيه وزراء خارجية الدول الثلاث للإعداد لقمة مرتقبة للرؤساء الثلاثة.
وأوضح وزير الخارجية أن اللقاء تناول الاستعدادات لانعقاد اللجنة العليا السودانية المصرية بالقاهرة خلال الأسابيع القادمة، مبينا أن نائب وزير الخارجية المصري سيصل البلاد خلال الأيام القادمة لإكمال ما تبقي من عمل اللجنة المشتركة بين البلدين.
من جانبه قال وزير الخارجية المصري ” أن الرسالة تطرقت للمستوي المتميز الذي وصلت إليه علاقات البلدين”، مبينا أن الرئيس البشير أعرب عن ارتياحه لما وصلت إليه علاقات التعاون.
وأضاف أن اللقاء مع رئيس الجمهورية أكد تطابق وجهات النظر بين البلدين حيال القضايا العربية والإفريقية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        اليباري الفراخ بوديهو الكووووشة

        واليباري السي سي يوديهو الآآآآآآخرة

        التجارب قالت والخوف بعينيييها

        تتأمل فنجاني المقلوب
        قالت يا ولدي لا تعجل

        فالراجل منحوس منحوس منحووووووس ياااولدي

        الرد
      2. 2
        زول ساى

        الدولة المصرية صارت دولة فاشلة ، ليس فيها عدالة وشفافية ، اصبحت مستبدة عاجزة وغير مؤثرة لا إقليميا و لا دوليا بل دولة مشلولة لهذا تحاول بقدر الإمكان فرملة السودان وجرها لايام عبدالناصر حيث التنازل والحب من جانب واحد والثمن طبطبة وكلمتين حلويين وكذبتين تلاتة وينجر السودان كترلة خلفها ، كل السودانيين لا ينسون دورها فى زعزعة وجهجهة السودان فى كل الحكومات التى مرت على بلدنا هى وليبيا القذافى وقتها من المرتزقة مرورا بالحركة الشعبية ثم الجبهة الثورية ، والان تلعب دور إستخباراتى إحتلال ذكى بما يسمى بالإستثمار الزراعى فى ارضنا والحريات الاربعة. مصر زى الشطة لو وضعتها فى أى جزء من الجسم ضرت.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *