زواج سوداناس

جوزيه مورينيو يوقع عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد



شارك الموضوع :

وقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد الانجليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الصيف المقبل، بحسب ما كشفت صحيفة “أل بايس” الإسبانية الأحد 20 مارس/آذار.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر في وكالة “جيستيفوتي” التي يملكها جورجي منديس، مدير أعمال مورينيو، أن الأخير قد وقع عقدا مع يونايتد يقضي بحصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه أسترليني حتى وإن لم يستلم مهمة الإشراف على “الشياطين الحمر” الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سيحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني كتعويض في حال لم يوقع رسميا مع يونايتد من الآن وحتى الأول من مايو/أيارالمقبل، أما اذا لم تثمر المفاوضات عن التوقيع الرسمي قبل الأول من يونيو/حزيران فسيضطر “الشياطين الحمر” إلى دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لمدرب تشيلسي اللندني السابق.

وأقيل مورينيو من منصبه في تشلسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد خسارة الفريق اللندني 9 من مبارياته الـ16 الأولى في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي.

وكثر الحديث هذا الموسم عن إقالة فان غال من تدريب يونايتد الذي استلم الإشراف عليه في صيف 2014، بعقد يمتد لثلاثة أعوام، وذلك بسبب النتائج السيئة التي تحسنت في الآونة الأخيرة لكن الفريق يواجه خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد المركز السادس حاليا بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي الرابع، علما بأن فريق “الشياطين الحمر” ودع الخميس مسابقة “يوروبا ليغ” التي انتقل إليها من دوري الأبطال بعد خروجه من الدور الأول، وذلك على يد غريمه الأزلي ليفربول الذي فاز 3-1 بمجموع مباراتي الدور الثاني.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        faheem

        مشااكل مع التحكيم الصحافة الادارة واخيرا اللاعبين فى الفشل ثم الرحيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *