زواج سوداناس

بسبب عطل في طائرة”سودانير” احتجاج عدد من المسافرين المتجهين لجدة بمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

احتج عدد كبير من المسافرين المغادرين لجدة على متن الخطوط السودانية نسبة للتأجيل الذي ظلوا يعانون منه لمدة يومين؛بسبب تعطل الطائرة المتجهة لجدة الأمر الذي جعل البعض منهم يصبون جام غضبهم على الموظفين بصالة المغادرة مؤكدين ان التأجيل أدى لاضرار مادية بالغة بينهم؛بينما تضرر البعض بسبب عدم لحاقهم بتجديد إقامتهم بالمملكة،فيم اضطر البعض منهم لتوسد ارض المطار تعباً وارهاقاً،بينما ظل يعاني عدد كبير من كبار السن من الإرهاف الشديد الذي بدا واضحاً عليهم بجانب بكاء الاطفال. في الوقت الذي شكت فيه عدة نساء من أنهم أصيبوا بحالة من الإحباط الشديد حيث قالوا لنا امشوا بكرة الصباح حنتصل بيكم كالعادة”.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        قلبي على بلدي

        اشتكو الاياتا دا احسن حل

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        وبسبب عطل فني في (البواخر) لم يجد المسافرين ما يتوسدونه بميناء سواكن. واحتفل السيد الامين العام لجهاز المغتربين بالبحر الاحمر بتسلم موقعه الجديد بعد خبرة دامت اكثر من عشرين عام بالجهاز الأم. هذه الام التي لم تلد مشروع يبني السفن ويوقع شراكة ذكية مع سودانير لدعم الاسطول – ولا يذهب تفكيرك لمادة الحصار – هذه المادة لايحملها ويتعذر بها سوى (الفاشلين) إذا توفر الكاش الحديث ببقى كتر ويصبح اخوانك كتار رغم انك زول مكاجر . فهناقر تملا بالحصار والحصار وحتى هناقر جهاز رعاية المغتربين تملا بالصادر والصادر وان عاد بالصلة دا انجاز وان عاد مصديء دا يوم المنا .. لان كتار ما (صدوا) .

        الرد
      3. 3
        أحمد

        على نفسها جنت براقش هذه الخطوط معروفة بعدم التزامها بالمواعيد حتى اشتهرت بذلك وصارت تسمى طائراتها بالملكة تهبط وتقلع على كيفها .

        الرد
      4. 4
        ابو محمد

        و عادت حليمة لي عادتها القديمة

        الرد
      5. 5
        ود بـَـرِّي

        متى ستلتزم الخطوط السودانية بالمواعيد وما ذنب هؤلاء الركاب الذين يتكبدون المشاق والخسائر ؟؟؟

        الرد
      6. 6
        Al Jali Al Hur

        إنتو ذاتكم البخليكم تحجزوا على السودانية شنو ؟؟؟؟؟ ما عارفين الفيها ؟ هو في زول عاقل بسافر بالسودانية ؟ السودانية كانت زمان قبل الإنقاذ وقبل ان يطالها الدمار والخراب والفساد …. ” كان الله في عونكم .. ” دي الواحد ما بسافر بيها إلا تأشيرة خروجه وعودته وتاريخ إنتهاء إقامته يكون فضل ليها شهر على الأقل حتى بعد داك يفكر يحجز عليها ؟؟؟؟

        الرد
      7. 7
        البديري

        انتوا البوديكم سودنطير شنو.بالله حسي ما تخافوا على انفسكم من ركوب الطيارة الوحيدة القديمة دي ..عشان تذكرة رخيصة او زيادة وزن تتبهدلو كدة وللاسف ما في واحد حيشغل بيكم الله يعنيكم !!

        الرد
      8. 8
        السناري

        الله ينتقم من اللي دمروا سودانير وباعوا خط هيثرو ونهبوا البلد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *