سياسية

بشريات مرتقبة لرئيس الجمهورية خلال زيارته المرتقبة لولايات دارفور


يبتدر رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” في الأول من أبريل المقبل زيارات إلى ولايات دارفور الخمس، تستغرق خمسة أيام، ومن المقرر أن يخاطب “البشير” لقاءات جماهيرية، بجانب عقده لقاءات نوعية مع الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بدارفور.
وعقدت اللجنة التحضيرية لزيارة رئيس الجمهورية إلى ولايات دارفور، اجتماعاً بالقصر الرئاسي، يوم (الأحد)، برئاسة وزير رئاسة الجمهورية، د. “فضل عبد الله فضل”. وقال وزير الإعلام د.”أحمد بلال”، المتحدث الرسمي باسم الحكومة، في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، إن الرئيس سيخاطب لقاءات جماهيرية ولقاءات نوعية خلال الزيارة التي تتزامن مع الاستفتاء الإداري لدارفور. وأشار “بلال” إلى أن الزيارة تأتي ودارفور تشهد استقراراً أمنياً كاملاً، وقطعت مشاريع التنمية والخدمات شوطاً كبيراً، مبيناً بأن هناك بشريات سيعلنها رئيس الجمهورية خلال الزيارة، بالإضافة إلى تدشينه عدداً من المشروعات التنموية والخدمية.

المجهر


‫3 تعليقات

  1. الله يعينك انت اللفيهم ود ناس وقلبك ابيض وعلى نياتك وخليك رئيس لكل السودانين وحاول اتجاوز الحوليك الضيعو السودان ومازالو يخططون لضياع ما تبقى من وطن …….ياريتك لو كنت رئيسنا كنا عبرنا زمااااان وربنا يخارجك من ناس شوت تو كل وناس ولا حقنة ولا جالون وكمان جابت ليها ناس اقفل الحدود وعاملوهم كاجانب كمان …..انت تبنى وهم يهدمون وانت يالبشير تصالح وهم يحاربون وانت تعالج وهم يقتلون وانت تعفى وهم يجرمون وانت تسأل وهم يسرقون ….وانت تسلم البطن الجابتك يا عشاء البايتات…. طبعا حسة الجماعة ح يقولو انجلينا بت السلطان وسليلة المكوك شربت حاجة لكن ردى دائما حااااار وفى محلو

    1. هو الرئيس لو طرطور قدر دا رئيس في شنوووووو !!!!!
      البشير رأس البلاوي .. الترابي الجابوا لكرسي الحكم ودخل السجن أول يوم للأنقلاب في أكبر خدعة
      للشعب دارت الأيام و دخلوا السجن…. برضوا تقولي فلبوا أبيض و علي نياتوا !!! مافي أي بشر يلبس عباءة
      الدين نفاقا و يتخدها مطية لأشباع رغبابة المادية و الشهوانية و السلطوية ينطبق عليه وصفك هدا …
      البشير ثعلب مكار ظاهره عكس باطنه .. كادب مخادع

  2. تلقاك انت أول واحدة صوتي للانفصال وهسة تتباكي علي البشير وغيره…. يا انجلينا دي كلها دموع الندم