زواج سوداناس

بالفيديو: هل تنبأ فيلم كارتون “سمبسون” قبل 15 عاما بترشح ترامب؟



شارك الموضوع :

مازال مسلسل الكرتون الكوميدي الأمريكي “عائلة سمبسون” يكشف عن مفارقات غريبة ظهرت خلال سنوات بثه كان آخرها استعادة نشطاء أمريكيون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا بثه المسلسل عام 2000 لترشح السناتور الأمريكي دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية في إطار التحذير من كارثة ستحل على أمريكا بانتخابه.
وظهر ترامب في المسلسل على شكل مرشح للرئاسة وسط تصفيق وهتافات مؤيديه وهو ينزل على سلم كهربائي ويلوح بيديه لأنصاره.
ويظهر “سمبسون” الأب خلف ترامب في مشهدين من المسلسل أحدهما وهو ينزل معه السلم الكهربائي والآخر وهو خلفه خلال أحد المهرجانات الانتخابية، وكتب على منصة الإلقاء “ترامب.. أمريكا باستطاعتها أن تكون زوجتي السابقة” للسخرية من مصير الولايات المتحدة في حال انتخبت المرشح الجمهوري.
المفارقة الأخرى كان مشهدا لترامب التقط مؤخرا وهو ينزل على سلم كهربائي في أحد المجمعات وحوله مؤيدوه، في الوقت الذي تسقط فيه لوحة من إحدى السيدات خلال نزوله وتلويحه للمؤيدين، وهو ذات المشهد الذي ظهر في المسلسل قبل 15 عاما، ما يزيد الأمر غرابة هذا التطابق بين الحدثين رغم الفارق الزمني الكبير.
وتنبأ مسلسل “عائلة سمبسون” بالعديد من الأمور التي وقعت بعد سنوات ومنها أحداث 11 سبتمبر وضرب برجي التجارة العالمي بالإضافة إلى حديثه عن مسلحين عرب على سيارة تحمل رشاشا ورسم عليها علم الاستقلال السوري وهو العلم الذي اتخذته سورية راية لها.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

المرصد

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *