زواج سوداناس

المريخ يفتح ملف دور الـ(16) والبلجيكي يطالب بمؤازرة اللاعبين ورابطة الرياض تكرم “الحارث”



شارك الموضوع :

يستأنف فريق الكرة بالمريخ بملعبه مساء غدٍ “الثلاثاء” تحضيراته استعداداً لمباريات دور الـ(16) من بطولة رابطة الأندية الأفريقية الأبطال بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس واليوم وذلك جراء المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة أمس الأول أمام “واري وولفز” النيجيري، وينتظر أن يفتح الإطار الفني بقيادة البلجيكي ” لوك ايمال” ملف مباريات دور الـ(16) من بطولة الأندية الأفريقية بعد أن تأهل الأحمر لهذه المرحلة بتكرار فوزه على “واري وولفز” النيجيري ذهاباً وإياباً بهدف دون مقابل. ومن المؤمل أن يكتمل عقد اللاعبين في مران الغد باستثناء النيجيري “جابسون سالمون” المتواجد بالإمارات لإكمال برنامجه التأهيلي .
تسليم الحوافز
أكد مجلس إدارة نادي المريخ تسليمه حوافز التأهل للدور الثاني من بطولة الأندية الأفريقية للاعبي المريخ من خلال مران الغد المسائي، وذلك بغرض رفع الروح المعنوية للنجوم وجهازهم الفني.
كرمت رابطة مشجعي المريخ بالرياض اللواء “مدني الحارث” نائب رئيس نادي المريخ وأقامت الرابطة حفل غداء بفندق اليمامة بالرياض أمس الأول وحضر التكريم عدد كبير من أعضاء الرابطة.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        والله يا مدرب ما تفرح ساكت تعودنا من الاندية السودانية ( فورة الاندروس) ثم تطفأ النار – سيصيبك لاعبونا بالجلطة والذبحة والطراش والاسهال وعدم التركيز ومن ثم تقتنع – انهم لاعبون لا غيرة لهم ولا نخوة – لا يعني لهم الفريق ولا الوطن شيئا – انهم مجرد جهلة عديمي ثقافة كثير منهم لا يقرأ ولا يكتب – ماذا تنتظر ؟ اموال تصرف على عصابة لا يهمها فشلها الدايم المستمر اينما ذهبو عادوا (مرفوعي الرأس من الهزيمة ) التي اصبحت سمة الفرق والمنتخب السوداني ودونكم الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *