زواج سوداناس

خلافات حول رئاسة غازي صلاح الدين لتحالف قوى المستقبل



شارك الموضوع :

شهد الاجتماع الأخير لتحالف “قوى المستقبل للتغيير” والذي عقد يوم السبت الماضي خلافات حول مقترح لجنة إعادة الهيكلة الذي طرحت خلاله فكرة تولي غازي صلاح الدين رئاسة التحالف الجديد.
وكشف قيادي بالتحالف – فضل حجب هويته – أمس، أن غالبية المشاركين رفضوا مقترحاً تقدمت به لجنة الهيكلة نص على تولي غازي صلاح الدين، رئيس “حركة الإصلاح الآن”، رئاسة التحالف، على أن يساعده 3 من مكونات التحالف، بجانب نائب للرئيس وأمين عام وأمين للعلاقات الخارجية وناطق رسمي باسم التحالف”.
واتهمت مجموعة من القيادات المقترح بأنه “مطبوخ” من قبل رئيس حركة “الإصلاح الآن” وحلفائه، وخرجت من الاجتماع فوراً، ولكن تم تمرير المقترح حيث تولى غازي صلاح الدين رئاسة التحالف، وفرح العقار أميناً عاماً بإجماع بقية الحاضرين.
وأشار القيادى بتحالف قوى المستقبل أن تولي غازي لرئاسة التحالف وجدت معارضة قاطعة من قبل “تحالف القوى الوطنية” وبعض الشخصيات المؤثرة في التحالف الجديد.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        M.Rashid

        خلافات قبل الخروج من البيضة ! وسوف يتم تكوين لجنة من الجانب المؤيد والجانب المعارض لتقريب وجهات النظر فتفشل في التوصل إلى حل مرضي ويتهم كل طرف الطرف الآخر إفشال التحالف بعدم التوافق على المرشح فيتقدم كل طرف بأجندته الخاصة ولا يتم التوصل إلى حل فيتم الإقتراح بجمع أطراف التحالف المتخالفة في أديس أبابا ثم يطلب أحد الأطراف تدخل فرقة الوساطة الأفريقية بقيادة رأس الحربة أمبيكي فيغير الخطة للهجوم من الأطراف فيزور الخرطوم ويجتمع بالطرفين ثم يسافر إلى القاهرة لمقابلة الإمام والاستنارة برأيه فيقترح مؤتمر جامع في جنيف فيتخلف عنه بعض الأطراف ثم يقترح مؤتمر مستدام في باريس فيفشل ثم يقترح مؤتمر دواليك في القاهرة فيقترح رئاسته للتحالف فيتم رفضه فيطلق مبادرة جديدة ( تغيير قوى المستقبل للتحالف) .

        الرد
      2. 2
        وليد

        ههههههههههههههه…ود الكلب السودان….. على الطلاق بلد هامل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *