زواج سوداناس

ضاحي خلفان يُطالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم اسرائيل لجامعة الدول العربية بشرط واحد



شارك الموضوع :

اقترح الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الإثنين، عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتنضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها.

كما ودعا قائد شرطة دبي السابق على صفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي توتير إلى ضم دولة ” إسرائيل إلى جامعة الدول العربية.

سلسلة التغريدات الغريبة والمفاجئة هذه جاءت من قِبل خلفان كتعليق على وصول 17 يهودياً من اليمن أحضرتهم إسرائيل في عملية سرية تم الكشف عنها اليوم الإثنين.

حيث ذكرت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي أن استجلاب هذه المجموعة إلى إسرائيل الليلة الماضية جرى في إطار عملية سرية للوكالة اليهودية استمرت سنة كاملة.

وأضاف خلفان بعد أن نشر خبر مفاده وصول 17 من اولاد عمنا اليهود إلى إسرائيل قادمين من اليمن ” يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء.يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض.وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل

وأكمل قائلاً ” أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا اصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل.

وأهان السلطة الفلسطينية بشكل صريح بتغريدة مفادها” لان قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها”

وأضاف ” فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها، إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه، قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية، وستزدهر البشرية وتسعد” .

وفي تعليق على إحدى هذه التغرديات أكد خلفان أنه يعبر عن رأيه الشخصي ولا يمثل في مواقفه هذه أي من شيوخ الأمارات.

أما عن تعليقات المتابعين فكان أغلبها رافض لتلك التصريحات مما دفع أحدهم لإتهامه بأنه يهودي فما كان من ضاحي خلفان إلا ان يرد عليه قائلاً ” أنا لست يوهدي أنا صهيوني”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        aboahmed

        تمخض الجمل فولد فاراً……………

        الرد
      2. 2
        عبد الرحمن يس

        دي اخر تقليعات ضاحي بعد نزوله المعاش وما ادراكة ما المعاش

        الرد
      3. 3
        هيثم

        المقترح ده زمان اقترحه القذافي لمن قال فلسطين ما عندها مقومات دولة فافضل يعيشو مع اليهود في دولة واحدة .. بعد داك الفلسطينيين حيكونو اغلبية لانهم ولادين .. وده في الحقيقة مقترح عملي جدا جدا لان في المدى البعيد ستبقى الارض كاملة من النهر الى البحر للفلسطينيين

        الرد
      4. 4
        zoolsudani

        قال تعالى: ﴿ وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ ﴾ [البقرة: 120].

        وهذا الخلفان يقول : ” أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا اصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل. حسينا الله ونعم الوكيل .. خلفان يهرف بما لا يعرف .. خالف تذكــر بعد المعــاش ..ههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *