زواج سوداناس

كيف تكونين جذابة في عيون زوجك؟



شارك الموضوع :

تشكو العديد من النساء من عدم مجاملة أزواجهن لهن بعد الزواج أو فعل أي شيء يدل على الإعجاب بالمرأة ولكن فكري للحظة هل تهتمين بمظهرك مثلما كنت تفعلين قبل الزواج؟ هل مازالت تهتمين بالتفاصيل الصغيرة التي تسعده؟ إن كنت تفعلين ذلك وزوجك لا يعطي لك أي اهتمام فأنت بالتأكيد تحتاجين إلى معرفة بعض النصائح لتكوني جذابة دائما في عيون زوجك.

واعلمي أن هذه الأشياء السابقة لا تقلل من قيمتك ولكنها ستصنع فارق كبير في علاقتك بزوجتك، فما أسهل أن تستحوذي على فكر وقلب الرجل بأفعال بسيطة.

– لا تستقبلي زوجك بالملابس التي ترتدينها طوال اليوم في تنظيف المنزل وإعداد الطعام، بل اعطي لنفسك وقتا لتبديل الملابس ووضع العطور وتجديد تسريحة شعرك، كوني مستعدة لاستقبال زوجك عندما يعود إلى المنزل.

– بالتأكيد تعرفين ذوق الملابس التي يحبها زوجك، فما رأيك في شراء ملابس على ذوقه الخاص وفاجئيه بها واسأليه عن رأيه؟ بالتأكيد ستجدين على الأقل ابتسامة الرضا على وجهه.

– خصصي نصف ساعة كل يوم لأداء التمارين الرياضية أو المشي لكي تحافظي على قوامك ورشاقتك ولكي تظلين دائما مصدرا للجاذبية في عيون زوجك. وإذا كنت لا تجدين الوقت لذلك، فاتبعي نظام غذائي صحي لا يكسبك المزيد من الوزن. فهذا سيقوي ثقتك بنفسك وسيزيد من نجاح العلاقة الحميمة.

– جددي من اللانجيري الخاص بك دائما، ومن الأفضل شراء قطع خاصة من التي يفضلها زوجك واخبريه أنك فعلت ذلك من أجله.

– دللي نفسك وجسمك دائما بمنتجات التجميل سواء كانت من العطور أو المكياج، تخلصي من الشعر الزائد في جسمك بصفة مستمرة، واهتمي بوضع كريمات الترطيب دائما. احرصي على أن تظهري بصورة مهندمة دائما في المنزل وأنيقة وجذابة من الحين للآخر.

– لا تنتظري دائما أن يأخذ زوجك الخطوة الأولى لإقامة العلاقة الحميمة، فلم لا تبدأين أنت؟ ويمكنك إضافة بعض التغيير على العلاقة الزوجية عن طريق الألعاب الجنسية بالتأكيد سيشعر زوجك بالاهتمام والتميز حينئذ.

– شاركي زوجك اهتماماته دائما، فاجعلي وقت مشاهدته لمباراة كرة القدم هو وقت مرح وتسلية لكما معا، يمكنك إعداد الفشار والمكسرات وأي نوع من الأطعمة الخفيفة أو التسالي وتناوله معا أثناء المشاهدة.

– احرصي على مشاركة زوجك بعض المواقف الطريفة في الحياة، سواء كان مواقف بينكما أم أنك شاهدتي أو قرأتي شيئا أعجبك ويدعو للضحك. هي أمور بسيطة ولكنها تجذب الرجل إليك أكثر وتوطد علاقتكما ببعضكما.

– احرصي على سعادة زوجك وافعلي له الأشياء التي يحبها، افعلي مثلما كنت تفعلين معه قبل الزواج، قدمي له الهدايا واحرصي دائما على إبهاره وسعادته.

– لا تخفي مشاعرك تجاهه، بل اعطيه مزيدا من الحب والحنان. دلليه كأنه طفل صغير، وعبري عن حبك له بطرق مختلفة.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *