زواج سوداناس

خلفان يقترح الإندماج مع اليهود في دولة واحدة ويشيد بهم



شارك الموضوع :

اقترح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال خلفان: “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها.”

وتابع خلفان قائلا: “بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب افريقيا الآن ويحكموا.”

وأضاف: “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا اروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم.”

وأردف: “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل.. على اية حال أمريكا تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط.”

 

المرصد

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        النور حسين

        الكلام دا سبقك ع ليهو القذافي وقالوا مجنون …انت نقول عليك واحدرفاقد الارادة وللاسفرالزيك مفروض ما يكون قائد لانو القادة برفعوا همة الناس وعزمهم …نحن ما بغرنا كلام الاعلام انو امريكا تبكي في اسرايئل ديىمصالح وممكن امريكا نحن ولا انت نخليها تبكي فينا وتبيع اليهود في لحظة ….افهم اول يا قائد وبعدين اتكلم

        الرد
      2. 2
        الواضح

        انا ما عارف الراجل دا وصل درجة مدير شرطة كيف ؟؟ يا أخي اسرائيل دولة عنصرية وترفض اي مكون غير يهودي يكون فيها . حتي عرب 48 يعتبرونهم ناقصي المواطنة . واصرائيل تصر ان تعرف نفسها بالدولة اليهودية ولا مكان لاتباع اي ديانة اخري ان يكونوا فيها . كلامك دا توجهو لاسرائيل لأنها هي من يرفص الاخرين . اليهودي الذي يقتل فلسطيني يحاكم ب 6 أشهر سجنا .دا لو حوكم . والفلسطيني الذي يقذف حجر علي اليهود يحاكم ب 20 سنة . قتلة اسرة الطفل الدوابشة حتي الان طلقاء . الحيز هنا لا يتسع لمحاضرة اطول يا مدير الشرطة

        الرد
      3. 3
        العرب المستعربة

        ياخرفان القران الكريم حذر من اليهود كيف نتعايش معهم يا وهم

        الرد
      4. 4
        الأسترالي

        الله ينتقم منكم ان شاءالله
        ملاعين

        الرد
      5. 5
        الزيدابي

        نفس حركات الفنانة أحلام. . فاقد تربوي

        الرد
      6. 6
        متابع

        انا ادل ضاحي خلفان أن يقرأ برتوكولات حكماءبني صهيون ,ويعرف ماهي أهدافهم في العالم.وبعدين يحكم ويقترح.
        وأن يقرأ :_ كتاب الصهيونية العالمية_الصهيونية من بابل إلي بوش__الصهيونية سرطان الامم ووووو
        وأن يقرأ مايحتويه مؤتمر بال.

        الرد
      7. 7
        karzay

        بني اسرائيل والكنعانين الفلسطنيون اولاد عم ايش لون العرب والسودانيون دخلهم بين البصله وقشرتها؟؟بدي افهم ما لقي رد.دا الحين الهيكل السليماني راح يقوم سنه ٢٠٢٠ ايش تسووا انتم لا شئ ؟؟ بس حكي بدون فائده

        الرد
      8. 8
        أبو أحمد

        في الخبر أن خلفان قال (أن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها..)
        لو كان دا يعنى ضمنا ان رأي خلفان أن الإمارات دولة فاشلة ..
        سنقبل الفكرة …
        لكن على خلفان أن يقول ذلك صراحة ..!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *