زواج سوداناس

مصرع مواطن بنيران مسلحين اقتحما منزله بنيالا



شارك الموضوع :

لقي مواطن مصرعه إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين اقتحما منزله بحي الجير بنيالا ليلة أمس (الاثنين). وقال أحد جيران القتيل لـ(المجهر) إن زوجة القتيل- الذي يدعى “عبد العظيم مكي”- أفادت بأن مسلحين اثنين اقتحما منزلهم حوالي الساعة الثالثة صباحاً، وعندما استيقظت بحركتهما وجهت إليهما سؤالاً عن هويتهما وما يريدانه، فقالا لها إنهما يريدان مقابلة زوجها “عبد العظيم”، مشيرة أنه في أثناء نقاشهم استيقظ زوجها وعندما هم بالقيام من سريره أطلقا عليه النار، فاردياه قتيلاً في الحال ومن ثم لاذا بالفرار.
من جهة أخرى سرق مجهولون عربة مدير الهيئة الولائية للإذاعة والتلفزيون من أمام مباني وزارة الثقافة والإعلام، أثناء تواجده في اجتماع اللجنة الإعلامية القومية لإسناد الاستفتاء الإداري لدارفور الخاص بالتحضيرات لزيارة وزير الإعلام دكتور “أحمد بلال عثمان” للولاية يوم غدٍ (الأربعاء).
وقال مدير الهيئة “مصطفى الربيع”، إنه أوقف سيارته أمام الوزارة ودخل الاجتماع الذي حضره وفد المقدمة من وزارة الإعلام الاتحادية، وعندما خرج بعض مضي ما يقارب الساعة في الاجتماع لم يجد السيارة. وقال إنه فتح بلاغاً بالحادثة في قسم شرطة نيالا وسط.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *