زواج سوداناس

المريخ يعاود الأعمال وسط احتفالية الأنصار



شارك الموضوع :

استأنف فريق المريخ العاصمي مساء أمس الثلاثاء تدريباته بملعبه بأم درمان في غياب تسعة من لاعبيه الدوليين، غادر تسعة منهم رفقة صقور الجديان إلى ساحل العاج، فيما انضم الحارس الأوغندي جمال سالم لمنتخب بلاده أمس، واشرف على التدريب البلجيكي لوكا ايمال، المدير الفني للفريق، الذي وضع برنامجاً للمرحلة القادمة،

ووقف ايمال على وضع لاعبيه العائدين من إصابات مختلفة، خاصة لاعب الوسط علاء الدين يوسف، فيما تلقى تأكيداً من الدكتور جار النبي المتواجد بدبي بقدرة لاعب الوسط النيجيري سالمون جابسون على المشاركة في التدريبات ابتداءً من أول أبريل المقبل بعد تجاوزه مرحلة الإعاقة على مستوى الركبة.
وكان الفريق قد وجد استقبالاً طيباً من أنصاره، على هامش ترقيه للدور الثاني من المسابقة الأفريقية الكبرى حساب واري ولفز النيجيري بالفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة “1/صفر”.
من ناحية ثانية طلبت إدارة النادي الأحمر رسمياً أمس من اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم تأجيل مباراته مع هلال الأبيض في الأسبوع الثاني عشر من دوري سوداني الممتاز، التي كانت مقررة في الرابع من الشهر المقبل لتزامن تاريخها الأول (29 مارس)، مع مباراة المنتخب الوطني مع نظيره العاجي.. وجاء طلب المدرب بعقد معسكر خارجي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في التاسع من أبريل المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *