زواج سوداناس

فاطمة الصادق: لا خوف علي الهلال في وجود الكاردينال.. ونتمنى من حملة الأبواق أن يحدثونا عن كيفية موت والي الدين حتى لا نضطر لكتابتها نحن ونوضح لشعب الهلال ما تم تفصيلا



شارك الموضوع :

تعتبر الصحفية والمنسق الإعلامي لنادي الهلال الأستاذة فاطمة الصادق من المؤيدين لرئيس النادي الأزرق السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال علي الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت له في أعقاب خروج الهلال من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي يد الأهلي طرابلس الليبي.
فاطمة الصادق كتبت عمودها خط التماس ليوم الأربعاء والذي تحصل عليه محرر موقع النيلين, وإليكم العمود:
غبي وساذج من ظن أن هزيمة الهلال ستمكنه من تكوين جبهة لمعارضة الكاردينال.وليس مجلسه لأننا نعلم ان الهدف هو الكاردينال.وليس مصلحة الهلال التي تتطلب استمرا مفجر ثورة المنشآت .. والقائد الاستثنائي.. والرجل صاحب الكاريزما والحضور.. الذي قهر ومسح تاريخ من سبقوه في عامين فقط فاقلق المضاجع . ووتر الأعصاب.. وشحن القلوب بالحسد.. الذي جعلهم في حالة لا يعلمها إلا الله تعالى.
نعلم ان وجود اشرف غير مرحب به.. من قبل من يزعمون أنهم كبار.. ولا ننسى ما قاله احدهم عند الانتخابات السابقة.. أن الكاردينال لن ينال رئاسة الهلال وهو على قيد الحياة.. والأرعن يظن أن الأمور حتما تسير على هواه.
لم يرحبوا به لعلمهم انه سيمسح تاريخهم بالانجازات التي تتحدث عنها الأجيال.. لذلك وجد معارضة شرسة من صلاح إدريس أفقدته المنطق وجعلته يخرج عن الإطار العام ويتعدى الحدود ويشتم بما يعف عنه اللسان.. واتهامات يمكن أن تدخله السجن للأبد. مع ان الفيهو مكفيهو.. وهذا ما كنا نتمناه له… والثاني فقد استخدم الحيل التي ظن أنها ذكية .. وحاول بحفنة يورو أن يتقرب للكاردينال وهو مبلغ يدفعه اشرف لعلاج أي واحد من الاحباب وهوعابر الطريق لمنزله .. قبل أن يحول الخطة إلى خنوع وانكسار.. وانبطاح وثق بالكاميرا فى مكتب الزعيم بدبى .. قبل ان يسعى في اتجاه إبعاد من هم حول الكاردينال.. لينفرد بالرجل.. ويبث سمومه..لان المسكين يعتقد فى كردنه الغباء.. ويظنه سهل الانقياد.. ويمكن ان يصدق تصرفاته المفضوحة وحكاياته التي لا تخفى على احد.
كردنه درس التاريخ جيدا وتابع ما جرى في عهد البابا.. وما تم بذلك الاجتماع الشهير الذى نقل على اثره الرجل للمستشفى وفارق الحياة بعد ان سمع مالم يتوقع سماعه من شخصيات جاءت مشحونة ومعب\اة.
كردنه يعى ما تم فى عهد مجيدو.. وحكاية كاريكا وعدم الكيمياء.. التي قالها قاهر الظلام فى وصفه لشكل العلاقة بينهما .
كردنه اطلع على ما جرى فى عهد البرير وقضية سيدا .. عندما تم الاتصال بالبرير لتهنئته بالقرار ال1ى وصفه بالشجاع قبل أن يخرج للإعلام اليوم التالي ويقول أن البرير لم يحترم تاريخ الهلال.
كردنه يعلم كل كبيرة وصغيرة وراجع وتابع ما كتبه صلاح إدريس من حلقات طويلة ودرس ما جاء .. وكتب عما حدث تحديدا للأسطورة والى الدين ولنا هنا سؤال: نتمنى من حملة أبواق الرجل أن يحدثونا عن كيفية موت الرجل حتى لا نضطر لكتابتها نحن ونوضح لشعب الهلال ما تم تفصيلا.
كردنه يعرف مسببات الإصرار على الظهور في تأبين عبد المجيد .. مع أن التاريخ يتحدث عن علاقة سيئة جدا بين الرجلين.. ويعرف خطاب تأبين البابا .. ومسجد الراحل المقيم ولجنته التي ابتلعتها الوعود الزائفة .. مرورا بمحاولات التقليل من الكاردينال أمام الناس .. وانتهاء باللقاء المزعوم الذي وزع في شبكات التواصل الاجتماعى انه جاء بطلب من الكاردينال .. في محاولة لإحراج الرئيس أمام جمهوره وغيرها من التفاصيل التي سنتناولها تباعا .. انتهاء بزيارة زوج ابنته لنا في مكاتبنا.. وما قاله .. وما وعد به .. وما جاء في مضمون رسائله.
كردنه يعرف كل شيئ.. لان من يبنى إمبراطورية استثمارية ضخمة بهذا الحجم فى كل العالم لا يخدعه بائع السموم.
نعلم أسلحته وحدودها..طريقة تفكيره.. واستراتيجياته..ومن الان نقول له هاردلك وليعم ان الهلال لو انهزم مليون مرة فلن يفتح له الباب للدخول .. ان كتبت تلك الأقلام الميتة آلاف المقالات المدفوعة .. أو روجوا لتاريخه الذي لا نعرف فيه غير هزيمة السبتين .. ولقب الكج وفضيحة البطولة العربية.
نتابع كل شي..نضحك حد البكاء..
ندعم ما يخطط له الكاردينال ..
كثيرا مانمرر أجندتك لكورالك ونبتسم على سذاجتهم ووقوعهم فى الشرك بعبط لا يقع فيه صغير يتحسس طريقه.
سنلعب بك لعبة لن تفهمها.. ونكون أكثر سعادة بها.. حتى تعرف وضعك الحقيقي..وتحترم سنك التى لن تظهر لك حقيقتها بوضع تلك الصبغة التي تحرص عليها ظنا منك أنمها ستعيدك للشباب بإضافة الاقمص الملونة التي جعلتك أضحوكة حتى وسط المقربين منك ويكتمون لأجل قبض المعلوم .+
حباب معارضة أنت على رأسها .. وحباب من تعتمد عليهم.. لأننا نعلم مفاتيحهم ودرجة تأثيرهم.
خطوط أخيرة.
شكرا للجماهير التي تعدت الأحزان سريعا .. وجددت البيعة للكاردينال.. ومجلسه .. واستعدت لدعم الهلال الذي سيكون بخير.طالما يقوده الكاردينال.
شكرا لمن رفض ان يكون مطية لتك الأجندة .. ولمن رفض الإساءة..
ما يمكن ان نقوله سريعا.. الكاردينال يخطط بهدوء لوضع مختلف.. بسياسة جديدة تنقل الهلال لعالم اخر.. يعالج كل مشاكله التي عانى منها منذ تأسيسه وحتى الآن.. لان همه أن يحقق الأبطال وليس الوصول للمجموعات التي تربع عليها من أول عام.
ولا خلاص قبل ان نطهر الهلال من الحاقدين والحاسدين وأصحاب الأجندة والمرارات الشخصية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الركز

        الله يكون في عون الهلال في وجودك وكردنة

        الرد
      2. 2
        Abuahmed

        مافلح قوم ولو أمرهم امراة . فلسفة فاااااضة . الله يعين جمهور الهلال علي البلاء دا

        الرد
      3. 3
        العشارى

        نلقاها من منو فيكم انت ولا كردنة بتاعك ولا الفريق ، صحى والله ده زمن المهازل البلد المافيها تمسحاح يقدل فيها الورل .

        الرد
      4. 4
        العشارى

        تصحيح
        تمساح

        الرد
      5. 5
        الشوالي

        غطستو حجرو تب انت وكردنة راجلك دا
        حتى عاد الهلال كالعرجون القديم

        الرد
      6. 6
        Hazim

        منعول ابو القروش الملمومه بالسلفكه والدجل وتقرض علينا ناس لاقيمه ولا فكر ولا فهم عندهم .. ومنعول ابو المطبلاتيه ياخي اختشي علي دمك .. ولا بالله كدي قولي مات كيف.. بالله قومي انت والهلال الغطستو حجزوا دا هو عليك الله لو ما الهوان انت والبغل المعاك دا لو ما الحال اتغير في زول بذكركم

        الرد
      7. 7
        sudfa

        لا أعلم الي متي سوف تظل تلك المرأة في معقل الهلال ,,, الهلال طار من افريقيا تاني ناويين علي شنو بعد خراب ,,,,,,,,

        الرد
      8. 8
        samil

        هذه معركه من غير معترك اذا كان همك الهلال حللي اذا بتعرفي التحليل سبب الخروج وانت من اسبابه ويابت الصادق خليها مستورة

        الرد
      9. 9
        مجاهد

        نصيحة منى يا فطومة ابعدى من الكتابة عن صلاح إدريس؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      10. 10
        أبو عثمان

        من يوم تولى الكاردنة و جابك عشان تغي ليهو و تلمعيه عرفنا أنه إجتمع المتعوس على خايب الرجاء و فعلا لعب بكم الإتحاد و أخرجكم صفر اليدين من البطولات المحلية و خرجتم من البطولات الإفريقية و القادم أمر إن فترة قيادتكم للهلال سيظل نقطة سوداء في تاريخ الهلال نتمنى أن تنتهي سريعا

        الرد
      11. 11
        ود بلال

        يابت الصادق الله يخليك لاتلعبي بي عواطفنا……تحللي لي نفسك وتحرمي على الآخرين..تمجدي في الكاردينال كانه رجل من كوكب آخر …وتتكلمي عن صلاح ادريس بشىْ يعف عن ذكره اللسان وتتهميه انت بالكلام الفاحش و..و.. وبعدين ياخي نحنا لاهمنا صلاح ولااشرف ..همنا الهلال….الهلال طول عهدنا به هو ملك المنصات…مامر موسم منا المواسم وخرج الهلال خالي الوفاض الا في عهد ماتسميه انت كردنا …قارع الاتحاد العام وخرج مهزوما …وكان الفريق متصدرا الدوري وخرج بدون الكأس لفشله الاداري وعدم حنكته في الامور الادارية والقانونية… تتكلمون عن الوصيف والكسكته وخلافه تم اخذ بكري المدينة منكم عنوة وهو يتفرج ووعذنا انو بكري هلالي بامر الفيفا ومحكمة الكاس و..و.. وطلع كلام فاضي وظل الهلال مقصوص الاجنحة بلا مهاجمين .التسجيلات بدون ادنى استراتيجة او لجنة فنية سجل ابيكو وسيسية وهو هجوم ماعندو وتسمع الجرايد تكتب ابيكو موكورو ايشيا واضف مابدأ لك من التفخيم والتعظيمكأن هولاء اللاعبين بقامة مسي ورولاندو ونسمع الجعجعة ولانرى طحنا …واسي الهلال لادوري لاكاس لاتأهل في كاس افريقيا ودي كان زمان يالاحتياطي يتخطى هذا الدور …وانت شغالة صلاح ادريس وزعيط ومعيط وتمجدي في الكاردينال كانو جوسيب ماريا بارتوميو او خوان لابورتا نحنا نريد ارقاما يافطومة الهلال الان صفر كبير والله اناهلالي منذ نعومة اظافري لم اري هلالا بهذا المسخ لاكورة لاجماعية لاافراد هلالكم فقيرا معدما وكيسكم فاضي زي مابتقولي..وفكونا بلاش تصفية حسابات نريد الهلال العظيم يسترد عافيته ويظل شامخا كالطود…هلالابي مدمن!!!!

        الرد
      12. 12
        محمد على الحاج

        لا يجوز يا فاطمة الكلام على الرموز الهلالية بهذه الطريقة . ديل ناس ضحوا بوقتهم ومالهم من الهلال ما ممكن تجىء انتى والبغل ابو كسكتة تتكلموا عنهم بكل نكران للجميلهم . كم من انتصارات تحققت عن طريقهم خاصة صلاح ادريس الذى مد الهلال باحسن المحترفين والمدربين . اما حكيم العرب الشيخ طه على البشير فهو اكبر من تتحدثوه عنه امثالك وامثال ابوكسكتة .

        الرد
      13. 13
        البطل النميري

        لن نزعل لحّبها له وغيرتها عليه لأنها تعمل لديه ومستفيدة فائدة عظيمة من وراء تلك
        الكلمات المغطاة بطبق من النفاق، ولا نلومها على ذلك ، لكن السؤال يا فطومةهل
        تريد الناس أن ينصروه وهو مهزوم؟ ويمجدوه وهو مكسور الخاطر؟ الله يعينك على
        الطبطبة ودموع التمساح التي تشفع لكِ عنده لكن من يشفع له عند الجماهير؟؟

        الرد
      14. 14
        ...joi

        يا فطوم اولا تعرفين لمادا لقب اشرف بالكاردينال ؟؟ افيدك بأنه ابرز توكيل مزور من الفاتكان لبيغ الكنيسة ببورتسودان .. يعني راجل نصاب غير فضائحة الاخري من صقر قريش الي سرقاته الكبيرة مع الجنوبيين .. هده هي الثروة التي كونها بالنصب و الأحتيال و مصانع الخمور في اثيوبيا .. اشرف سعي للرئاسة ليس حبا في الهلال و لكن لمأرب شخصية و الرجل ليس بالهين في العالم الوسخ و الاعمال القدرة .. دفاعك عنه فقط من أجل بضعة دراهم و تاريخة مكشوف و خاصة لأبناء البورت لأننا نعرفه جيدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *