زواج سوداناس

بالفيديو : العميد ركن أحمد عسيري : الحل في اليمن سيكون بمشاركة الحوثيين



شارك الموضوع :

أكد المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي، العميد ركن أحمد عسيري، أن العمليات العسكرية في اليمن ستتوقف متى طلبت الحكومة اليمنية ذلك.
وقال في مقابلة له على قناة “سكاي نيوز عربية” إن قوات التحالف سيبقى داعماً للحكومة اليمنية والأمم المتحدة لتطبيق قرار 2216، مطالباً المنظمات الدولية في الوقت ذاته بالتعاطي مع الحكومة اليمنية.
وأوضح عسيري أن العمليات العسكرية التي يقودها التحالف في اليمن لدعم الحل السياسي، مؤكداً الرفض التام لوجود ميليشيات في اليمن لأنها تعطل عمل الدولة ولنا في حزب الله مثال.
ورحب المتحدث باسم قوات التحالف بدور القبائل في التهدئة، مؤكداً أن الحل سيكون يمنيا يمنيا بمشاركة الحوثيين، ولا دور للرياض في المفاوضات اليمنية.
وتطرق عسيري في حديثه إلى مصير الرئيس المخلوع صالح، بقوله: “مصير علي عبدالله صالح تقرره الحكومة اليمنية وقانونها”، لافتاً إلى أن الرئيس المخلوع احتضن القاعدة في اليمن ووفر لها الملاذ الآمن.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Wad Baladi

        يا جنرال .. هذا كلام انسان شبه انهزم في المعارك..وقد اكدنا ذلك تكرارا و مرارا بان الجيش السعودي اضعف من المليشيات الحوثية و الجيش اليمني بقيادة علي عبدالله صالح و ان الجيش السوداني لن يقاتل بضمير مالم يتم ضخ الدولار في الخزانة….دي الورطة و الله يستر…ربما السعودية تطالب حماية دولية اذا استمر الحرب لاكثر من 6 شهور اخرى ..في الاتجاه الاخر : الايران تحرر من العقوبات و بدا معاملات في الاسواق العالمية اروبا و امريكا..يعني الدعم حيواصل اكثر للحوثيين.

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        جريتو واطى .. ولا الحاصل شنو ؟؟؟ هاك رعد الشمال ده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *