زواج سوداناس

المكتب القيادي للمؤتمر الوطنى يشيد بنتائج المشاورات الأخيرة التي أجرتها الآلية الأفريقية رفيعة المسنوى ونتج عنها مقترح خارطة الطريق


البشير

شارك الموضوع :

أشاد المكتب القيادي للمؤتمر الوطنى في اجتماعه مساء الأربعاء برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهوريه بنتائج المشاورات الأخيرة التي أجرتها الآلية الأفريقية رفيعة المسنوي مع الحكومة والحركات المسلحة في دارفور و المنطقتين والإمام الصادق المهدي زعيم حزب الامة القومي حيث وقعت الحكومة علي خارطة الطريق المقترحة للتفاوض من الوساطة الأفريقية .
ووجه المكتب القيادي بالمضي مباشرة نحو السلام في المنطقتين ودارفور باعتباره الهدف الأساسي للحزب وحلفائه وكل الشعب السوداني ووصف المكتب القيادي ماتم في الجولة الأخيرة بأنه اختراق رئيسي تم فيه إعلاء أجندة إيقاف الحرب والسلام الدائم.
وقال رئيس الوفد الحكومي مساعد رئيس الجمهوريه نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس إبراهيم محمود في تصريحات صحفيه عقب الاجتماع ان المكتب القيادي أشاد بخارطة الطريق التي تم التوصل اليها مشيرا الي أنها حددت بصورة قاطعة ان الحوار الوطني هو السبيل الوحيد لحل مشاكل السودان واتفاق اهل السودان وأنه الوسيلة المثلى والوحيدة لخلق وفاق وطني واستقرار.
وجدد الحزب الدعوة لكل القوى السياسية بالداخل والخارج للانضمام لمسيرة السلام التي يرعاها مع السودان الاتحاد الإفريقي وكل المجتمع الدولي.

الخرطوم 23-3-2016م(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        abady

        ضياع للوقت.. والثقة مفقودة خاصة في الكيزان الذين يحركون البلد من منظور مصلحة التنظيم و( الكنكنشة ) في الحكم .
        لا حوار لا غيره لن يأت بنتائج مالم يتنحى هذا التنظيم من على صدور الشعب ، وبعدها سترفع أمريكا العقوبات الأحادية، والعملية ليست عنجهية هنالك مسؤولية تجاه هذا الشعب يجب على من هم على سدة الحكم الالتفات اليها ، والا فعليهم ترك المجال لمن هو احق منهم . يذهبوا الى السجون ليحاسبوا عن تفريطهم في الوطن من حلايب الى جنوب السودان الى الفشقة وما خفي اعظم.
        الإسلام دين رحمة ومحبة ، هؤلاء النفر شوهوا صورة الحكم الإسلامي في العالم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *