زواج سوداناس

فاطمة الصادق: كيف مات والى الدين يا ود جار الله؟ ولعن الله سماسرة التسجيلات الجشعين الذين يدفع الهلال ثمن طمعهم



شارك الموضوع :

واصلت الصحفية السودانية والمنسق الإعلامي لنادي الهلال الأستاذة فاطمة الصادق كتاباتها التي تدعم من خلالها رئيس نادي الهلال السيد أشرف الكاردينال عبر عمودها خط التماس بصحيفة الأسياد الرياضية.
وإليكم عمودها ليوم الخميس الذي جاء بعنوان ” معارضة التأشيرات”
عند خروجنا للعمل العام تعلمنا من صفحات من سبقونا .. بعد دراسة متأنية .. أن الصلابة .. وقوة الشخصية.. والثبات .. هي مفاتيح النجاح.. ودونها تتكسر كل المبادئ.والقيم الإنسانية.. التي تربينا عليها وسيتواصل مشوارنا بتحدي وعزيمة وإصرار خاصة وان المجموعة التي نعمل ضمنها ونعتبر أنفسنا أصيلين فيها تحتاج لمن يقف حائط صد ضد أي محاولات للنيل من الفريق ويشوش على المجلس بنفس مريضة مع التذكير بان خطرفات بعض عواطلجية الكيبورد لن تخيفنا أو ترهبنا وتجعلنا نرتعب ونتراجع ونمارس الاختفاء.
سنرد على أي متطاول وشليق وحاقد وسنرد على من يفكر في إبعاد الكاردينال حتى لا يقدم ما تخلده الأجيال. كحال ذاك الأعور الذي ينشط بعد النكسات ويسعى لاستغلال الأجواء للاكتساب والتشويش ببعض الكلمات المحفوظة واستصحاب بعض الكهنة الذين تجاوزهم الزمان والمكان.
اجتماع الصالة النوبية كان البداية وفيه دار الحديث قبل أن يخرج علينا ببيان يناشد جماهير الهلال بالانضمام لهم لأنهم يظنون أن الجماهير قد نسيت في زحمة الأيام حادثة حوافز مباراة بورتسودان .. وادعاء سرقة المائتين مليون جنيه وغير ذلك من الأحاجي.
ما نعلمه أن الرئيس في هذا الوضع الاقتصادي الضاغط ينبغي أن يكون على قدر التحدي ماليا وفكريا ، فهل الأعور يمكن أن يقود ناديا لمدة يومين من أموال التأشيرات التي لم تتجاوز الخمسمية جنيه؟
كردنه رئيس منتخب وشرعي. لن يتزحزح لهزيمة عابرة.ولن يلتفت لتلك التحركات المرصودة. ولن ينفذ ايا من طلباتكم لان رئيس الهلال لا يؤمر بل يأمر وتنفذ قراراته بموجب ذات القانون الذي تتحدثون عنه .
في فترة البرير طالب الكاردينال بإعادة عبد المهيمن لدائرة الكرة وان يمنح هيثم مصطفى فرصة أخرى فكان رد البرير انه الرئيس ومن حقه اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا لمصلحة الهلال بحسب وجهة نظره . حينها احترم الكاردينال الرجل وغادر .. ومن ذات المنطق فان اشرف الآن هو الرئيس ومن حفه أن يفعل ما يراه يحقق مصلحة الهلال وعندما تنتهي فترته بعد عشرين عاما بإمكانكم أن تغيروا وتبدلوا حسب ما تريدون.
قرب صلاح مجموعة في الهلال ظنا منه أنها الأنسب فلم يسأله احد. واعتمد عليها حتى غادر الهلال. وكذلك ود جار الله مع إننا لا نحسب من جلس على الكرسي بالتعيين رئيسا.
لن ينصت اشرف لأصحاب الأجندة.. ولن يلتفت للنشاذ.. وسيواصل مشواره بحسب الإستراتجية التي وضعها للهلال، فابحثوا عن مداخل أخرى تفيدكم.
إبعاد الثلاثي الأجنبي خطوة فعليه في ترتيب أوراق الفريق للمرحلة القادمة..وسنشهد الانطلاق لتحقيق الإصلاح والتغييرات الجذرية..
لا معنى لوجود أجانب لم يصنعوا الفارق.. ولم يثبتوا الذات.. ولم يحققوا المراد.. ولعن الله سماسرة التسجيلات الجشعين الذين يدفع الهلال ثمن طمعهم.
بالرديف قادرين على لملمة الأطراف سريعا. والانخراط في الممتاز وتجهيز الأولاد للمرحلة المقبلة التي لن تقبل بسواهم والتجارب أثبتت أنهم الحل المثالي والمخرج لمعالجة كبوات الفريق الأول.
ركز الكاردينال على الشباب وكرس إمكانياته لأجل تقديم مجموعة تفيد الهلال وقد نجح بدرجة كبيرة ولله الحمد والدليل أن الغالبية تطالب الآن بان يتم الدفع بأولئك الشباب للفريق الأول لصقل موهبتها وتستعد للموسم الجديد.
نسابق الزمن ونكتب على عجالة والساعة قد قاربت الثالثة صباحا وفى جعبتنا الكثير من الأحداث التي نود التعليق عليها ومنها زيارة نسيب رئيس الهلال السابق المعين لمكتبنا وما قاله .. ولكن الزمن لا يسعفنا وغدا نتناولها باستفاضة إن شاء الله.
أما انت هناااااااك .. ما ناسياك ، بجيك راجعة بالمهلة.
كيف مات والى الدين يا ود جار الله؟
سؤال سنطرحه يوميا إلى ان نجد الإجابة عليه.
شجرابى ازيك.
ولا خلاص قبل أن نطهر الهلال من الحاقدين والحاسدين وأصحاب الأجندة والمرارات الشخصية.
محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


19 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        يا استاذة والي الدين دا انسان لديه اسرة واهل يحزنهم المتاجرة بوافاته . رحمه الله . نرجو الابتعاد عن الفتنة

        الرد
        1. 1.1
          الشوالي

          كلامك مية المية …
          دي وراجلة كردنة انتهوا من الهلال حتى عاد كالعرجون القديم

          الرد
      2. 2
        الواضح

        تصحيح : بوفاته

        الرد
      3. 3
        Ali

        والي الدين الدخلو حسع في العك والعجن دة شنو.

        الرد
      4. 4
        السربايوب

        احلى حاجة في عمودك (شجرابي ازيك) والله بتخيل في شكلو كيف بكون هسه

        الرد
      5. 5
        sudania

        بتتكلمي بصيغه الجمع للتعظيم

        الرد
      6. 6
        ameen

        الاعور ده منو ؟
        انتي ما تقولي للأعور اعور في عينه ؟
        انا مريخابي لكن والله بكره اعمالك دي

        الرد
      7. 7
        Hazim_77@hotmail.com

        يا مرا ما تتلمي وتخلي الطبيل للراجل الهطله دا

        الرد
      8. 8
        ...joi

        نفس أسلوب توفيق عكاشة …

        الرد
      9. 9
        عادل

        الأخت فاطمة ارجوك ان لا تتاجري بقضية ولي الدين لانه كان شخص ذو خلق ودين وفن وله معجبيه وهذا الكلام سوف يدينك اولاً امام الله وثانياً امام القانون اذا كان يوجد قانون معني كلامك انتم تعرفون من الذي قتل ولي الدين وتتسترون علي الجريمة كلامك هذا في حد ذاته جريمة في القانون

        الرد
      10. 10
        مراقب

        سلام..نرجو عدم المتاجرة ب الاموات فلهم اهل لا يودون نكأ الجراح ولا دخل لهم بحربكم.

        الرد
      11. 11
        هلالابى

        ضاع الهلال

        الرد
      12. 12
        عثمان الصائغ

        ما فلح قوم ولوا امرهم امراة
        والي الدين الله يرحمة مات
        في التخدير الخطا
        مفروضش تتحاسيب امام القانون
        لانه كلامك يقول انه قتل .
        يل بنت اتلمي كرهتينا الهلال .

        الرد
      13. 13
        salah mohamed

        Shajarabi, be careful your the next.

        الرد
      14. 14
        الكوشى

        فاطمة بت الصادق فى الكورة ومريومة المنصورة بت الصادق فى السياسة ضيعو النادى والحزب

        الرد
      15. 15
        abu ali

        انت وصاحبك الكردنة كما يحلو لك دمرتو الهلال بعدم الدراية والمعرفة الهلال من السنة الفاتت سئ وهذه السنة اسوأ والسبب التخبط وعدم وضع الرجل المناسب فى المكان المناسب و الكردنة هو الذى قصم عظم ظهر الفريق بالشطب الغير مؤسس والمال بدون فكر و استشارة اهل الخبرة والدراية والمخلصين و الحادبين لاينفع والان الساسية فى الهلال قايمة على الحقد و الكراهية على اصحاب الانجازات والهلال مجرد ما تركه صلاح ادريس الفريق رغم عصبيته ودكتوريته الا الحق يقال لم يكن الهلال فريق مكتمل وصاحب بصمة وكورة برشلونية الافى عهده اما الان فالهلال فريق حوارى ودافوىر وارسال طويل والاسوأ ما الفريق الدفاع و الوسط وكل الفريق فريق دافورى ليس هذا الهلال الذى نعرفه بتفوقة على نده التقليدى المريخ باللعب الحلو الممتع والان حصل العكس المريخ يعلب بالطريقة البرشلونية والهلال كورة حوارى ودافورى والله المستعان طالما الكورة بقت فيها نسوان لا شفناهم فى الاسبان ولا فى الالمان الا فى السودان ولماذا يصل حال الكورة لهذا المستوى فى الهلال والسودان

        الرد
      16. 16
        ام سهل

        ايه الدخلاها اساسا هي في الرياضة واخبارالرياضة
        مالها ومال لاعبين الكورة ؟ بنات اخر زمن
        يعني الصحفيين الرياضيين الرجال خلصو ؟

        الرد
      17. 17
        خلوها مستوره

        هذا هو الهلال ولا عجب

        الرد
      18. 18
        عطا

        إتطهري إنتي قبل ما تطهري الهلال …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *