زواج سوداناس

وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعى تترأس الاجتماع الاول للجنة العليا للدعم الاجتماعى للعام 2016م



شارك الموضوع :

ترأست الاستاذة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي بقاعة الوزارة ظهر اليوم الاجتماع الاول للجنة العليا للدعم الاجتماعي للعام 2016م ، وشددت الوزيرة خلال الاجتماع على اهمية ربط صرف الدفعية المقبلة بالرقم الوطنى لحفظ حقوق المستهدفين من الدعم. وأكد الاجتماع ضرورة إستكمال استخراج الرقم الوطني للمستفيدين من الدعم الاجتماعي النقدي المباشر وربطه بقاعدة البيانات التي أنشئت لهذا الغرض وضرورة معالجة الكشوفات الخاصة بالولايات وامن الاجتماع على أهمية تقديم تقرير إداري للدعم الاجتماعي لكل ولاية بشكل مفصل بجانب التنسيق التام مع مراكز الفقر بالولايات ، واشاد الاجتماع بالاداء المتميز لولاية الخرطوم في الدعم الاجتماعي والجهود المقدرة التي يبذلها ديوان الزكاة وسودابوست ومصرف الادخار .
من جهه اخرى وجهت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب ديوان الزكاة بضرورة توفير الدعم اللازم لصندوق الزواج التابع للإتحاد الوطني للشباب ، جاء ذلك لدي لقائها بمكتبها صباح اليوم بالامين العام للإتحاد الوطني للشباب السوداني د. شوقار بشار مؤكدة اهمية التنسيق بين المؤسسات ذات الصلة في مجال الشباب .
من جانبه قال الامين العام للإتحاد الوطني للشباب د. شوقار بشار أن مشروع بنك الشباب تم تنفيذه من عشر ولايات بجانب اربعة فروع من ولاية الخرطوم مشيرا الي ضرورة التنسيق التام مع وزارة الرعاية و صندوق إستقرر الشباب لدعم الشباب والعمل الطوعي للشباب ، وكشف عن تنفيذ الاتحاد لعدد من الزيجات خلال المرحلة القادمة في عدد من ولايات دارفور .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *