رياضية

وزير الرياضة السوداني: وادي دجلة أبهرني.. وأتمنى رؤية النادي في السودان


زار السيد إليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم السودانية نادي وادي دجلة بالمعادي عصر اليوم ، وتفقد منشآت النادي للاستفادة من التجربة بالأراضي السودانية.

وكان في استقبال الوزير السوداني حسن المستكاوي رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة ، كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بنادي وادي دجلة وطارق نور المدير التنفيذي للنادي.

وعبر الوزير السوداني عن انبهاره من مستوى الإنشاءات بنادي وادي دجلة ، كما أبدى إعجابه بتجربة النادي على مختلف الأصعدة سواءً رياضياً أو اجتماعياً وثقافياً ، وكذلك فكرة تكوين الفرق الرياضية بالكامل من أبناء النادي حيث شدد على أن هذا الأمر ليس سهلاً وهو ما يجعل تجربة وادي دجلة فريدة بالفعل .

كما تمنى صديق التاج أن يشاهد نادي وادي دجلة في السودان قريباً بعدما علم بوضع حجر الأساس للنادي في العاصمة الكينية نيروبي وإمارة دبي الإماراتية .

وأبدى حسن المستكاوي سعادته بتلك الزيارة وأكد أن كل فرد من أفراد أسرة وادي دجلة يجب أن يكون فخوراً بزيارة الوزير السوداني الذي اختار تجربة وادي دجلة كإحدى تجارب القطاع الخاص بعد زيارته لمركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبي في المعادي .

وأضاف المستكاوي أن تلك الزيارة وتصريحات الوزير السوداني تعد تحقيقاً لأحد أهم أهداف وادي دجلة بتجاوز الحدود المصرية والانطلاق الإقليمي في السنوات المقبلة.

عدسة أسامة مصطفى
صدى البلد