زواج سوداناس

تصادم 4 سيارات يصرع طبياً سودانيا بمستشفى أبو عريش العام



شارك الموضوع :

توفي مقيم سوداني وأصيب أربعة أشخاص آخرين اثر وقوع حادث تصادم مروع بين أربعة مركبات مساء أمس الجمعة، وذلك على الطريق الدائري وسط محافظة أبوعريش بالقرب من ميدان العشة.

وأفادة مصادر لـ”المواطن” أن المتوفي مقيم من الجنسية السودانية ويعمل طبيب أطفال بطوارئ مستشفى أبو عريش العام، وأن من ضمن الإصابات زوجته وابنه اللذان نقلا إلى مستشفى أبو عريش وحالتهما حرجة للغاية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 5:46 من مساء أمس بلاغا عن حادث تصادم وأن به مصابين بالموقع على الطريق الدائري بمحافظة ابو عريش وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيه إلى موقع الحادث وعند وصولهما وجدت بالموقع حالتين إصابتهما حرجة وتم تقديم الخدمة الإسعافية لهما ونقلهما إلى مستشفى أبو عريش العام.

وأشار أنه بحسب أإفادة المتواجدين بالموقع من المواطنين أن ثلاث حالات بينها حالة متوفية نقلوا إلى المستشفى قبل وصول الفرق الإسعافية.

المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصريح

        100% المتسبب سعودى متهور غير مبالى بارواح الناس وضامن الخروج منها ذى الشعرة من العجينة وتلقاه ماعندو رخصة … شعب فاضى حايمين فى الشوارع بلاشغل ولا مشغلة شعب متخلف ويعتقدون ان السرعه هى نوع من شطارة .

        الرد
        1. 1.1
          تمساح

          ولي مايكون الدكتور راكب لي مارسدس قديمة وفارملها تعبانة …………………!!!
          نسال الله له الرحمة والمغفرة وعاجل الشفاء لأسرته

          الرد
          1. شكري

            هناك مقولة عند السعوديين تقول لا تمشي خلف ليموزين ولا سوداني لأن السوداني بسوق بحرص وتؤدة أكثر من اللازم والسعودي داير يطير بلا مبالاة.. اللهم أرحم من مات وأشف من أصيب.

            الرد
          2. سوداني وافتخر

            ياتمساح هو طبيب واكيد ما ببحل على نفسخ واولاده كيف يكون راكب مرسيدس قديم وكمان فرامله تعبانه بالعقل كدا كيف ؟!!!
            الله يرحمه ويغفر له ويجعل الجنه مثواه وكلام الاخ الصريح صح وده الحاصل وبالفعل حصلت حاجه زي دي قبل كدا واحد سعودي متهور حسبي الله عليه كان مسرع جدا في طريق ما بين مكه والطائف تقريبا وقصد ان يضرب سوداني كان ماشي قدامو وبالفعل صدموا صدمه قويه لدرجه اتغلبت سيارة السوداني اكتر من كم مره وتوفي السوداني في وقتها ونجاه اولاده زوجته وطفلته والسعودي طبعا ما جاتو حاجه وهرب بسرعه ولكن حتى وان هرب من القانون لن يفلت ابدا من عداله السماء ،، نسأل الله الرحمه والمغفره لسوداني

            الرد
      2. 2
        ود البشري

        السلام عليكم كل الأحباب
        فقدت المدينة الفاضله اليوم شابا من أكثر شبانها تهذيبا و أعظمهم أدبا كان مختارا اسما ومسمي عرفته حين التقيته قبل أكثر من 17 عاما زميل دراسة بجبل أولياء و كان من أكثر ابناء الدفعة حسن خلق و تأدب و تهذب و تمر الأيام لتشاء ارادة المولي عز و جل أن لا أراه الا اليوم مصابا يسعي زملاءه الأطباء و دمعهم في أعينهم محبة له لإسعافه ولكن كانت مشيئة الله أن يسلم الروح لرب العزة مساء اليوم بمستشفي أبوعريش بجازان تودعه دموع الرجال منهم جار يبكي حسن جواره و زميل يبكي حسن معشره و زميلة تبكي فيه الأخ في غربة ندر أن تصنع فيها الأقدار أخوة صادقه . و بكاه كل سوداني عرفه تنادي السودانيون اليوم من كل المناطق والمدن القريبه تسبقهم دموعهم اليه يودعون فيه شابا خلوقا طيبا يكفيه انه ترك سيرة طيبة علي كل لسان .
        رحل اليوم الشاب الخلوق د. مختار حسن مختار الذي لم يكن ابن البجا عبدالهادي وحدها ولكن كان مختار ابن كل جبل اولياء و ابن كل سوداني التقاه في الغربة . كان مشهد توافد الأطباء بمختلف جنسياتهم حتي الذين هم خارج وقت عملهم ولهفتهم ودموعهم وهم يسعفونه جاهدين وهم يبكونه حينما رحل كان المشهد وحده يحكي عظمة فتي لن تنجب حواء الجبل مثله قريبا .
        وداعا مختار و قد اختارك الله الي رحابه اليوم تصحبك الدعوات بأن يسكنك المولي عز وجل الفردوس الأعلي .
        انا لله و انا اليه راجعون .

        الرد
      3. 3
        ود البشري

        انا لله وانا اليه راجعون
        بمزيد من الحزن والأسي ننعي زميل الدراسه والشاب المهذب ابن جبل اولياء د. مختار حسن والذي رحل مساء اليوم اثر حادث حركه مؤلم بجيزان منطقة ابوعريش
        اللهم نسألك له الفردوس الأعلي والصبر لكل من اتصل به رحما او معرفه
        لاحول ولا قوة الا بالله

        الرد
      4. 4
        واحد سوداني

        له الرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون

        الرد
      5. 5
        الكاهلي

        توفي في هذا الحادث دكتور مختار حسن مختار وطفله الصغير واصيبت زوجته دكتوره ندي عبد القادر ابو القريش وتم اسعافها الحمد لله …كل العزاء لاهل المرحوم بجبل اولياء حي البجا عبد الهادي وانا لله وانا اليه راجعون..

        الرد
      6. 6
        انجلينا

        يتقبلهم الرب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *