سياسية

تهاني عبد الله: خدمة الجيل الرابع ستغطي جميع مناطق البلاد


أقرت تهاني عبدالله، وزيرة الاتصالات والمعلومات، بـمعوقات تواجه الوزارة متمثلة في عدم القدرة على تغطية المناطق التي تعاني من الاضطراب الأمني رغم أن بعضها فيه كثافة سكانية مهولة، لكنها وعدت بأن انطلاقة الجيل الرابع التي ستبدأ في الأول من أبريل المقبل ستمثل حلاً نهائياً لتغطية جميع أنحاء البلاد.
وقالت الوزيرة لبرنامج مؤتمر إذاعي، الذي بثته الإذاعة القومية أمس (الجمعة)، إن الشبكات مازالت تحتاج إلى تقوية وأضافت: (نحزن عندما نرى مواطنين يقفون أمام نافذة في انتظار أن تقدم له خدمة)، مشيرة إلى أن شركات الاتصالات لا تنشئ أبراجا في المناطق التي لا توجد بها كثافة عالية لارتفاع تكلفتها التي تزيد عن (200) ألف دولار، فضلاً عن صعوبة وصول مهندسي الصيانة لكل المناطق، بجانب صعوبة حفر بعض الأماكن.

صحيفة اليوم التالي


‫2 تعليقات

  1. غطوا البلاد كلها بالفور جي حتى نتواكب مع عصر النهضة الحاصل في العالم كلو لكن كمان حاربوا الجرائم الالكترونية والاحتيال الالكتروني ولتكن مراقبتكم لوسائل الاتصال الجماعي واتساب و جميعه هي مفاتيح القاء القبض على المجرمين والمغتصبين ..

    1. تصحيح : وسائل التواصل الإجتماعي : واتياب وفيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي في السودان استخدامها خاطي لابعد درجة ..