زواج سوداناس

6 أخطاء يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج



شارك الموضوع :

بينما سترتدين فستان زفافك لمرة واحدة فقط— وستظل الزهور والكعكة في الصور فقط، سيبقى خاتم الزواج معك إلى الأبد، لذلك يجب أن تتأكدي من أنك ستختارين الخاتم المناسب. عروس البوابة، قامت بجمع الأخطاء الستة التي غالبا ما يقع بها العروسان عند شراء خواتم الزواج.

الانتظار حتى اللحظة الأخيرة

قد يكون من المغري أن تنتظري حتى أقرب موعد من يوم الزفاف لشراء الخواتم، ولكن لما لا تعطي نفسك المزيد من الوقت. هذا سيضمن لك رؤية مجموعة أكبر من الخواتم وبالتالي عدم حصر نفسك في مجموعة واحدة فقط. كما يمكنك كسب الوقت لتصميم خاتم خاص بك أو تعدي الخاتم الذي يعجبك.

عدم وضع ميزانية

مثل كل شيء آخر أنت بحاجة الى الجلوس والحديث مع شريك حياتك حول الميزانية المقترحة لخاتم الزواج، تحديد الميزانية يمكن أن يساعد في حصر الاختيارات أيضا.

اختيار شيء عصري جدا

الموضة متقلبة ويمكن لموديل اليوم أن يصبح قديما غداً، ولكن القطع الكلاسيكية تبقى في المقدمة. حاولي اختيار تصميم أنيق وكلاسيكي ليدوم طويلاً، لأن تبديل خاتم الزواج قد لا يكون فكرة جيدة.

عدم ربط الخاتم بأسلوب حياتك

هل تحب أن تكون في الهواء الطلق، وتسلق الصخور أو المشي لمسافات طويلة؟ هل يعمل أحدكما أو كلاكما بيديه؟ هل تحب الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية في كثير من الأحيان؟ يجب أن تفكرا جيدا بكل هذه الأمور لأن ضياع خاتم الزواج أو فقدان قطعة منه يمكن أن يسبب إحباطا وحزنا للطرفين.

شراء خواتم متشابهة

من قال بأن العريس والعروس يجب أن يختارا خواتم متشابهة؟ خواتم العروس لها طابع خاص أنثوي أما خواتم العريس فعملية وخالية من الزخارف لتناسب طبيعة عمله، لذلك لا تصرا على أن تكون الخواتم متطابقة لأن في ذلك ظلم لأحد الطرفين. لا يحب كل الرجال الخواتم الذهبية ولا تحب كل النساء الخواتم الخالية من الأحجار الماسية! أليس كذلك؟

الشراء عبر الإنترنت

لا شك أن الشراء عبر الإنترنت أرخص، ولكن خاتم الزواج قطعة هامة يجب أن تمسكيها بيدك قبل اتخاذ قرار الشراء. أولا أنت تريد صائغ ذو سمعة طيبة (مثلا الصائغ المعتمد لدى العائلة أو الأصدقاء)، أنت تريد معدنا ثمينا موثوقا، وشهادة ألماس أو أحجار كريمة إذا كنت تريد شراء خاتم ماسي. أنت بحاجة الى الثقة وهذا هو الأهم.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *