زواج سوداناس

محلية بحري تفك احتكار تشغيل (الدرداقات)



شارك الموضوع :

قررت محلية بحري وقف عمل (الدرداقات) التي تتبع للسماسرة واحتجزت (150) درداقة بالسوق المركزي بشمبات. وأكد عاملون بالسوق أن القرار نفذ عقب خلافات بين الوحدة الإدارية للسوق وأصحاب العطاء الذي كان يتولى تشغيل (الدرداقات)، بتأجيرها للصبية مقابل (20) جنيهاً في اليوم. وأكد مدير الوحدة الإدارية بالسوق المركزي شمبات “سيد عبد الحميد عبد العليم”، أن قرار وقف عمل الدرداقات يأتي في إطار فك الاحتكار وقال: (كان يتم تأجيرها من قبل شخص للعاملين بمبلغ يتراوح بين (15) إلى (20) جنيهاً). وأضاف: (ألغينا الإيجار والعطاء، والبداية بالسوق المركزي وسيعمم القرار على أسواق المحلية والولاية كافة). ودعا “سيد عبد العليم” العاملين في (الدرداقات) إلى توفيق أوضاعهم بشراء (درداقات) يمتلكونها والمحلية مستعدة لترخيصها، لافتاً إلى أن صاحب العطاء كان يسدد أكثر من (30) ألف جنيه في الشهر للمحلية.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        الله أكبر

        سهام الليل لا يمكن ألا تصيب أهدافها

        عندما يدلهم الأمر ، وتسد الدروب في وجهك ، فارفع رأسك للسماء فذاك درب لن يسد أبدا أبدا

        الرد
      2. 2
        ابوعشة

        لن تفلح دولة تبني اقتصادها علي الفقراء والدرداقات..بالله اتركوا التافه من الامور وتطلعوا الي الانتاج الذي يفيد الدول ..فليس في هذه الامور منفعة للبلاد والعباد..

        الرد
      3. 3
        عباس احمد

        والله الكلام ده عيب وعيب كبير انو الحكومة تأخذ اتاوات من هاؤلاء الغلابة الذين يشقون تحت الشمس والهجير بان يوفروا .لانفسهم ولاهلهم الغلابه ما يسد رمقهم كيف تستحلون اموالهم والله اموالهم هذه سوف تنزل عليكم بالساحق والماحق لانها اموال مغمسة بالشقاء والعذاب وانتم حرين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *