زواج سوداناس

ترامب: قد أوقف استيراد النفط من السعودية



شارك الموضوع :

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب : أنه في حال وصل الى البيت الأبيض فانه سيوقف استيراد النفط من المملكة العربية السعودية .

وأضاف ترامب في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” نشرت السبت : أنه في حال لم توافق السعودية على ارسال أي قوات عسكرية لمحاربة تنظيم الدولة ، فان الولايات المتحدة ستوقف استيراد النفط منها ، وذلك في حال أصبح رئيساً .

وأشار الى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على حماية العديد من الدول ، ويتوجب على هذه الدول أن تدفع ثمن هذه الحماية ، مشيراً الى أن السعودية من هذه الدول .

واعتبر ترامب أن السعودية لن تبقى طويلاً دون حماية الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أنه في حال وصوله الى الرئاسة الأمريكية ، سيعيد النظر في تحالفات الولايات المتحدة الأمريكية التقليدية .

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        ان شاء الله تموت قبل ان تصل الحكم – عليك من الله ما تستحق

        الرد
      2. 2
        Al Jali Al Hur

        كذاب أشر ، السعودية قوية برجالها وكل الشعوب العربية والإسلامية فداء لأرض الحرمين الشريفين ولن ننتظر منكم مساعدة ” ورعد الشمال أقوى دليل على ذلك وما خفي أعظم يا ترامب ” كل العالم الإسلامي فداء لأرض الحرمين الشريفيين ..

        الرد
      3. 3
        صلاح سعد

        بيدو لي أن هذا الرجل مخبول أو متخلف ودائما يميل للإثارة والفوضي ولا تبدو عليه ملامح رجل الدولة ولا ندري سبب كرهه وحنقه علي المسلمين ويا ليت يتم إنتخابك رئيسا لنري كيف تعمل علي تحقيق أهدافك الصبيانية يا متغطرس وليكن في علمك الأمة الإسلامية فهمت لعبة السياسة جيدا وتعرف كيف تدافع عن مصالحها وللسعودية رجال يحموها بالمهج والغالي النفيس .

        الرد
        1. 3.1
          karazy

          هو لن يكون الرئيس القادم , مدام كلينتون يناير ٢٠١٧ ولو إفترضا انه سيحكم امريكا وهذا مستبعد في الوقت الحالى لو افترضنا ذلك فسوف يلعب مع ايران الشيعه لإنهاء حكم السنه وهو السيناريو بعد ٤ سنوات من الان هو لن يكون الرئيس القادم , مدام كلينتون يناير ٢٠١٧ ولو إفترضا انه سيحكم امريكا وهذا مستبعد في الوقت الحالى لو افترضنا ذلك فسوف يلعب مع ايران الشيعه لإنهاء حكم السنه وهو السيناريو بعد ٤ سنوات من الان عندها تقوم اسرائيل بتشيد الهيكل السليمانى المبارك مكان المسجد الا قصى.عندها نقول باطن الارض خير…..لكن باطن الارض او حتي فوق الارض لن يغير والمكتوب على الجبين تراه العين او الاعيون فى روايه اخرى

          الرد
      4. 4
        karazy

        كل العالم الإسلامي فداء لأرض الحرمين الشريفيين .. بين الامريكان والعائله السعوديه كلام كبيييييير جدا ..من الافضل الا نندهش او ننفعل , إنها لعبة الامم .ممكن نسمع كلام اكثر غرابه من ترامب او غيره هي مناورات ورسائل متبادله بين الطرفين .ياجماعه علاقة الطرفين اكثر من نصف قرن ماعواسعة كسره .. فن السياسه لااكثر ولااقل بس العورا هم البقعوا بين الطرفين فهمتوا حاجه ارجو ذلك

        الرد
      5. 5
        ابو القتفد

        اتمنى ان يحكم ترامب اميركا حتى يعلم الجميع ان السعودية اصلا مستعمرة امريكية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *