زواج سوداناس

خالد الوزير: اَن الأوان لتوضيح الامر بعيداً عن الانفعالات واتهامات العنصرية والتعالى



شارك الموضوع :

الاصدقاء والاحباء…
تمهلت في الرد علي الحملة الموجهة نحو برنامج حضرات السادة المشاهدين وشخصي منذ يومين حتى امنح المنتقدين حقهم فى اخراج الهواء الساخن وابداء وجهات نظرهم وحرصاً على عدم مقاطعة طرف يريد اكمال فكرته او هجومه علينا وقد اَن الأوان لتوضيح الامر بعيداً عن الانفعالات واتهامات العنصرية والتعالى وغيرها من الاتهامات الاخرى.

تناولنا قبل ايام وخلال الحلقة الاخيره من البرنامج ظاهرة العمالة الاجنبية وفق رؤيتنا ورؤية الكثيرين الذين يتحدثون عن هذا الامر فى كل المجالس ولم نقصد بهذا التناول الساخر او المباشر الاساءة الى اى جنسية او كما يروج البعض ممارسة نوع من العنصريه والشخصنه تجاه احدى المهن وقد اوضحنا هذا خلال الحلقه ولا ضير من التأكيد على هذه الحقيقه مرة اخرى.

نحن لا نجد حرجاً فى الاعتذار للجميع بدون فرز وفى مقدمتهم الجالية الاثيوبية او الاريترية اوالجاليات الاخرى ان اصابهم رشاش كلماتنا ولكل من اساء فهم مقصدنا من تناول موضوع العمالة الاجنبية بهذه الطريقة ووضع الامر فى سياق اَخر غير الذى كنا ننشده ونشهد الله على نوايانا وما تخفيه الصدور.

اخيراً نذكر الجميع بان تجربة برنامج حضرات السادة المشاهدين هى تجربة واعدة ومن المستحيل ان تكون كاملة لان الكمال لله وحده وهى تجربة لن تتقدم او تنجح بدون ملاحظاتكم وارائكم فلا تحرمونا من شرف مشاركتكم لنا تطوير هذه التجربة الجديدة بالاراء المفيده .
شكرا جزيلاً لكل الملاحظات الايجابية والسالبة، شكرا لمن ساندونا ودعمونا وحتى اولئك الذين هاجمونا وستظل قلوبنا مفتوحة لكم.

تحياتى واحترامي وتقديرى للجميع.

بيان رسمي من
خالد الوزير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        M.Rashid

        نحن لا نعيش في المدينة الفاضلة ـ السودانيون يعانون من العنصرية كثيراً حتى في بعض أقرب الدول إلينا وجدانياً كما يزعمون ، تناول الوجود الأجنبي وذكر جنسيته لا يعد تقليلاً من إنسانيته فهو إنسان قبل أن يكون إثيوبياً أو غير ذلك ( ولقد كرمنا بني آدم ) ولم يقل ولقد كرمنا المسلم أو العربي . أوروبا معقل الإنسانية والديمقراطية والحرية وحلم وقبلة كل مهاجر ، هناك مقترحات من بعض دولها بإعتراض قوارب المهاجرين وإغراقها في عرض البحر بإستعمال القوة العسكرية لمنعهم من الوصول إلى أوروبا ، إغراق قوارب تحمل أطفال ونساء وشباب ألا يعد ذلك جريمة كبرى في حق الإنسانية وعنصرية ووحشية وإبادة جماعية ؟
        يجب عليك التمييز بين النقد الهادف البناء والنقد الهدام .

        الرد
      2. 2
        عبدالعزيز

        أي تجربة واعده ؟؟؟ البرنامج فكرته مسروقة من برنامج ( خليها علينا ) بقناة mbc تقدمة المذيعة اللامعة ” أروي ” والبرنامج حاليا متوقف بثه بقناة mbc

        الرد
        1. 2.1
          سوداني وافتخر

          مسروق ساي ياخ بس فضل خالد يسموا اروى

          الرد
      3. 3
        محمود

        عموما فكرة البرامج جيدة لكن صدقني اول حلقة حضرتها حكمت على البرامج بالفشل لانك انت مقدم البرامج … لو كان مقدم البرامج من الوجوه الكوميدية المعروفة كان ح ينحج لو اردت النجاج اشرك معك جنكيز أو زاكر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *