زواج سوداناس

القبض على مسن بتهمة اغتصاب طفلة بالأزهري



شارك الموضوع :

تمكنت شرطة الأزهرى من القبض على مسن بتهمة اغتصاب وقتل ابنة ابنة زوجته، وذلك بعد أن تقدمت والدة المجني عليها والتى لم تتجاوز الثلاثة أعوام لتدوين بلاغ ضد زوج والدتها، تفيد فيه بأن المتهم تمكن من الاعتداء على ابنتها وقتلها بعد أن كنتم أنفاسها بالـ(مخدة)عندها تم عمل الإجراءت اللازمة ومازال التحقيق مستمراً .

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد علي الشيخ

        أغتصب وقتل ابنة ابنة زوجته، ……………. لاحولا ولاقوة الا بالله العلي القدير وصل بنا الحال الي هذه الدرجة من الوضاعة والسفاها وانعدام الضمير رجل في السبعين يغتصب ابنت ابنت زوجتة وهو في حسبت جدها …. مالذي كان يفكر فيه هذا الجد وماهي دوافعه واين هو عقله انا لااستطيع ان اتخيل رجل بالغ راشد يقوم بفعله كالتي حدثت مع هذا الرجل السبعيني وهذه ثالث حالة بشعة تتكرر في شهر واحد اذا لم يكن في اسبوع واحد يجب ان يكون هنالك قانونا صارما وعقابا رادعا لهولاء المرضي النفسيين وان لاتاخذنا بهم رأفة ولا شفاعة القصاص القصاص والرجم وقطع الرقاب بالسيف وتنزيل اقصي العقوبة عليهم وباقصي سرعة ممكنة ولا تأجيل لمثل هذه القضايا التي تستنكرها كل الديانات السماوية والاعراف الشرعية

        الرد
      2. 2
        شترة

        ماهذا الذي يحدث من الكبار .. اغتصاب وقتل اطفال .. الحمد لله ان قانون حقوق الطفل في السودان قانون رادع سينال هذا العجوز القبيح فعلته القبيحة باذن الله بطريقة ابشع ..

        قوانين حقوق وحماية الطفل يجب ان تعدل باقصى درجة على ان تكون عقوبة الذي يعتدي على الاطفال هي القتل في ساحة عامة دون رحمة ورأفة مع التمثيل بجثتة وحرقها في نهاية المطاف ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *