زواج سوداناس

بالصورة.. الجنس اللطيف يواصل تربصه بالمطربين السودانيين بالخارج وأحمد البنا آخر ضحاياه



شارك الموضوع :

يجد المطرب السوداني اهتمام خاص من جمهور بعض البلدان التي يذهب إليها بغرض إحياء حفلات  غنائية بها وعادة ما نري تسارع جمهور هذه البلدان نحو الفنان السوداني لالتقاط صور معه.

فبعد أن أظهرت عدد من الصور التي قام موقع النيلين بنشرها لمطربين سودانيين تحيطهم الجماهير في المطارات وأماكن الحفلات من الجنسين ها هو المطرب الشاب أحمد البنا يظهر في إحداها وهو يتوسط فتاتين في لقطة أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل بالسودان.

وبحسب الصورة التي تحصل عليها محرر موقع النيلين من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فقد ظهر سليل أسرة البنا العريقة في إحدى الصالات الخارجية التي لم يتم الكشف عنها والفتاتين تحيطان به وهو يلوح بيديه في إشارة واضحة تؤكد رضاه عن اللقطة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ملأ الصفحات الاسفيرية بتعليقات  تشير إلي اهتمام الجنس اللطيف بالمطربين السودانيين بالخارج.

 

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد عبدالرحمن

        اي واحد عادي ممكن اتصور مثل هذه الصور ولكن يظل الفرق بين الناس في احترام اهله و اسرته و بلده.تحياتي

        الرد
      2. 2
        الجعلي الحر

        محمد عثمان و التتبع اخاف ان تقع ع عورات الناس و تنشر المعاصي

        اعمل حسابك يا اخي من الله

        الرد
      3. 3
        التقدم وثقافة السخافة

        ولو كانو جنس لطيف عينهم قوية مافيها لطافة واللقطة ما لطيفة والفي النص ساقط من النظر ومافي غير الصحفي محمد عثمان بتحمس لاللقطات دي واقترح علي النيلين غسل @@الموقع من مخلفاته

        الرد
      4. 4
        abo ahmad

        بكرة يقول لا علاقة له بهذه الصورة ؟ كذابين سفلة فاقد تروى مجاهرين ؟

        الرد
      5. 5
        abzrko

        مصور ليو مع حبشيات اقول سودانين مافي جنس سوداني بلبس لبس زي دا خاف الله في نشر مثل هذه الصور

        الرد
      6. 6
        عبدالله

        وماذا كنتم تنتظرون من الفنانين؟ .. يسافرون للدعوة الى الله؟

        الرد
        1. 6.1
          omsama mohmamed

          ماك خاتي عليهم يا عبدالله .. فعلا مسافرين لي محاضرة دينية ؟؟ ما ماشين يغنو .. يعني يتصوروا معاهم أئمة مساجد مثلاً ؟؟

          الرد
      7. 7
        بيكانتو

        الصورة فى ملهى ليلى تتوقع شنوا يعنى

        الرد
      8. 8
        شترة

        كل الجيل الحالي من الفنانين الشباب غير محترم .. وهذا يعني ان اسرته جميعها اسرة غير محترمة ..

        الرد
      9. 9
        زول ساي ( جعلي وافتخر)

        أكيد الصورة مركبة

        الرد
      10. 10
        ام سهل

        مطربين سودانيين تيحيطهم المعجبين في المطارات ياتو مطارات دي ؟
        ويجد اهتمام خاص من بعض جماهير البلدان ما بلد بلدان
        يعني هو يكذب الكذبة ويصدقها الفنانين السودانين البعرفهم منو غير السودانين وكمان ولاكل السودانين
        وانا واحدة منهم غير الحبش البعبرهم منو ؟ وهي الواقفات مع الفنان دة يشرفو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      11. 11
        Arif wa Fahim

        يقول المثل : “إذا لم تستحي فافعل ما شئت”، ولكن مفروض عليك تنتبه لتاريخ آل البنا، ولا تقرب مثل هذه الأفعال، وحقيقة قالوا:- الإختشوا ماتو!!!!!! بس بكرة ما تجي تقول الصورة فوتوشوب .

        الرد
      12. 12
        نعم لرفع العقوبات

        بالرغم من انو عامل حسابو شديد ورافع يدينو فوق انتو ماريحتوه

        الراجل ظاهر حاصروه الحبشيات في مكان عام لاخذ صورة اها يضاربهن وللا يقوم جاري

        الحبشيات مابيخجلو والراجل ذنبو شنو اذا هاجمهوه في المطار

        وبعدين دا الوسط الفني وليس بمستغرب

        الشابات بيعملو عمايل في وسط الخرطوم لمن يجو مطربين عرب

        كثيرات يغمي عليهن عند الاشارة اليهن فقط

        الرد
      13. 13
        نعم لرفع العقوبات

        شوفو راي السر قدور شنو في الصورة ؟

        وحاتلقوها خربانة من اغاني واغاني وكبيرهم اللذي علمهم الغناء ههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *