منوعات

ممثلة أفلام إباحية تكشف ما تعرضت له بعد ترك المهنة


روت نجمة الأفلام الإباحية السابقة، بري أولسون، بعض ما تعرضت له بعدما تركت صناعة الأفلام الجنسية.

وشاركت أولسون برسالة للفتيات، عبر سلسلة من مقاطع الفيديو، كجزء من حملة “نساء حقيقيات، قصص حقيقية”.

وعرفت أولسن بلقب “إلهة”، وعاشت مع الممثل الأمريكي تشارلي شين في منزله مع نساء أخريات. وقالت أولسون إنها كانت تتقاضى مبالغ تتراوح بين 30 و60 ألف دولار شهريا في صناعة الأفلام الإباحية، قبل أن تتخلى عن تلك المهنة وتترك شين.

ونقلت “سي أن أن” عن أولسن قولها إنها تحاول الانتقال إلى الحياة العامة، لكن الأمر لم يكن سهلا، وأضافت أنها تجد صعوبة في العثور على عمل وتكوين صداقات، إذ لا يريد أحد أي علاقة معها بعد اكتشاف حياتها السابقة.

ودون الخوض في تفاصيل، قالت إن الناس الذين يتعرفون عليها في المناطق العامة، يصفونها بالقبيحة ويطلقون عليها ألقابا مهينة، وأضافت أولسون: “عندما أخرج، أشعر كما لو أن كلمة (عاهرة) محفورة على جبهتي”.

وقالت أولسون: “وصلت فعلا إلى مرحلة أن تمر علي أسابيع أحيانا لا أترك فيها البيت؛ لأنني لا أريد مواجهة العالم… يعاملني الناس كما لو كنت أعتدي جنسيا على الأطفال، ولا يتعاملون معي كما لو كنت أعمل في تجارة الأفلام الجنسية، يعاملونني كأنني بطريقة أو بأخرى سأضر بالأطفال”.

وتابعت أنها تعرف أن السبب في معاملتها بتلك الطريقة هو حياتها الماضية في صناعة الأفلام الإباحية. أما رسالتها للفتيات فهي: “لا تدخلن صناعة الأفلام الإباحية”.

arabi21