زواج سوداناس

أغبى وأغرب 10 اسئلة في لقاء ” ميسي ” مع مذيعة عربية


ميسي غاضب

شارك الموضوع :

بعد عرض الحلقة الخاصة ببرنامج الاعلامية منى الشرقاوي ” نعم انا مشهور ” وهو النسخة العربية للبرنامج العالمي yes i’m famous والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة mbc مصر حيث لاقى سخرية واستهجان كبير لاسيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك حيث تم رصد عشرة اسئلة كانت هي الاغرب للغاية وذهب اخرون لتقيمها بأنها اسئلة غير منطقية بل وتنمي على الغباء في بعضها وعدم اللياقة والادراك في القاء السؤال المناسب مع الضيف المناسب نظرا لسوء الاعداد.

– واول تلك الاسئلة عندما قدمت الاعلامية منى الشرقاوي بعض الحلوى لضيفها لاعب كرة القدم الشهير ميسي قائلة له هل تلك الحلوى من ذات الشركة والعلامة التجارية التي تحبها !! او انها من شركة اخرى مختلفة ؟؟

– وجاء السؤال الثاني عندما قالت هل جدتك وانت طفل كانت تقول لوالدك خلي بالك من ليو !!

– اما سؤالها الثالث هل بدايتك الكروية كنت تشعر بالسعادة او الحزن.

– والسؤال الرابع كان انت بالطبع لاعب كرة بالمنتخب الارجتيني ما الفرق بين طريقة اللعب بالارجنتين وبين اللعب ببرشلونة.

– وجاء السؤال الخامس عن الفوز بكاس العالم قائلة هل ينقص منتخب الارجنتين امكانيات مادية للفوز بالكأس عام 2018

– والسؤال السادس في صيغة كلام مرسل دون وجود سؤال بالاساس من الاعلامية حيث قالت أن في مصر فريقين هما الاهلي والزمالك والكلاسيكو ايضاً بهما ريال مدريد وفريق برشلونة وفي الكلاسيكو كان الجمهور المصري متابع للمباريات الخاصة بهما بشكل جيد … اين السؤال ؟؟

– اما السؤال السابع فكان عن ابناء ميسي الذى اشار أنه لديه طفل واحد وعن عمره أجاب أنه يبلغ عامان فقط وعدة اشهر وجاء السؤال العجيب من الإعلامية حيث قالت له هل ترى انه لديه موهبة بكرة القدم ليرد عليها ميسي قائلا : انه مازل طفل صغير لا استطيع أن احكم عليه

– وجاء السؤال الثامن استكمالاً للسابع عن نجل ميسي الذي اشار من قبل أنه عمره عامين فقط قائلة له : هل يشاهد ابنك مبارياتك اما انك تفضل أن يكون بعيدا عن الاعلام!!

– والسؤال التاسع الذي كان خارج السياق تماماً هو بسؤال ميسي عن اكلته المفضلة فقد تمنت أن يأتى “ميبسى” إلى مصر لكي يتذوق الطعام المصري.

– اما خاتمة الاسئلة فقد كللت بالسؤال الذي طرحته الاعلامية بعد عرضها لفيديو لطفل يقوم باللعب بكرة تنس قائلة لميسي هل تستطيع اللعب مثله بكرة تنس او ببرتقالة !!

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        فعلا انا تابعت المقابلة فى تلقزيون mbc مصر وكانت مقدمة البرنامج فى منتهى الغباء وتتصنع الضحك بمناسبة وبغير مناسبة فى محاولة لاضحاك الضيف وأسئلة بايخة تنم عن مدى الجهل وضحالة المعلومات لديها .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *