زواج سوداناس

الداخلية:تجارة البشر شوهت صورة السودان



شارك الموضوع :

قالت وزارة الداخلية أن المشتغلين في تجارة وتهريب البشر بالبلاد يجنون أرباحاً تصل ألي 8 مليار دولار سنوياً،في وقت أقرت بصعوبة السيطرة على حدود البلاد المفتوحة لا سيما الشرقية منها.وكشفت الوزارة عن فتح 143 بلاغاً ضد متاجرين بالبشر خلال العام الجاري ل 780 ضحية،فيما اعترف مدير أدارة مكافحة الاتجار بالبشر العقيد سليمان محمود بأن مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية اكبر من أمكانيات البلاد،وأشار إلى أن المهاجرين غير الشرعيين يتخذون السودان معبراً للوصول إلى إسرائيل ويبقى 10% منهم في البلاد.وأضاف العقيد “التهريب والاتجار بالبشر شوه َ صورة السودان”.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        nub

        الزبيدية المجرمين هم تجار البشر ومهربينهم وبيقتلوهم ويسرقوا العضاء — شحب مجرم — الله لا كسب الاداهم الجنسية

        الرد
      2. 2
        شترة

        صورتكم اصلاً مشوهة منذ الانقاذ اتشوه السودان واصبح قبلة الاجرام ..
        وفي السودان ملايين اله=عناصر الشرطية لكن كل الحدود السودانية مفتوحة وعلى عينك ياتاجر ..

        الشي البغيظ انو عناصر الامن والمخابرات عملهم هو فقط تعذيب كل من يعارض النظام وهذا الجهاز يعمل على خطى الزعيم الكوري كيم جونغ … تعذيب وقتل للابرياء ..

        الرد
      3. 3
        Al Jali Al Hur

        لماذا لا تطلبون مساعدة الدول الأوربية لانها هي المتضرر الأول من هذه التجارة ؟؟؟ دعكم بالأجهزة والمعدات والسيارات المجهزة وخلافه من المعينات … أو سهلوا له الدخول لأوروبا عشان الأوربيين يجنوا ثمن إستعمارهم وإستغلالهم لموارد افريقيا … سهلوا لهم عبور السودان بسلام من خلال عمل حراسات لهم بالتنسيق مع المهربين مع أخذ نصيبكم من العملية وخليهم يغرقوا أوروبا ولعل ما حدي حوش ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *