زواج سوداناس

بالصور..صاحبة أطول شعر في العالم تستغني عن صالونات التجميل



شارك الموضوع :

تمتلك آشا مانديلا من ولاية جورجيا الأمريكية أطول شعر في العالم، حيث بلغ طوله 16.8 مترا ويصل وزنه إلى 19 كيلوجراما، وفقا لموسوعة جينيس.

ولدت آشا مانديلا في جزيرة ترينيداد وتوباغو، ثم هاجرت إلى أمريكا في عمر الـ29 عاما.

استقرت مانديلا لفترة في بروكلين وعملت كمربية وبدأت في رحلتها الخاصة بنمو شعرها يوما بعد يوم.

لم تكن تدرك مانديلا بأن لديها شعر طويل وجميل إلا منذ 4 سنوات عندما بدأ الكثير من الناس يوقفونها في الشارع ليسألون عن كيفية اعتنائها بشعرها وكيف تغسله وما الوقت الذي استغرقته لإطالته بهذا الشكل.

مانديلا التي تصف نفسها على موقعها الخاص بـ”ربانزل السمراء”، أعلنت زواجها من مصفف شعرها، وهو ما يضمن لها التمتع بشعر جميل وطويل طوال الوقت.

فقد وقعت صاحبة أطول شعر في العالم في حب مصفف شعرها الذي يمتلك شعرا طويلا مجدلا هو الآخر.

يدعى مصفف شعر مانديلا وزوجها “إيمنويل شجي”، وذكرت صحيفة بيبولز ديلي الصينية أن الشعر بالنسبة لمانديلا يشكل أكثر من مجرد جزء من رأسها.

لا تفكر روبانزل السمراء التي تبلغ من العمر 50 عاما في قص شعرها الطويل المجدل، رغم أن وزنه يسبب لها مشاكل صحية مثل آلام في الظهر والرقبة.

تحتاج مانديلا إلى يومين لغسل شعرها وتجفيفه، كما تعوقها شعرها الطويل عن الحركة في المناسبات الاجتماعية أو حتى داخل منزلها.

تتباهى المرأة السمراء بطول شعرها الخرافي في الكثير من المناسبات التي تحضرها، كما تتفنن في اختيار تسريحات غريبة تكشف عن طول شعرها وكثافته.

تغلبت مانديلا على مشكلتها بابتكار غطاء خاص تربطه حول خصرها ليحوي بداخله جزء من شعرها حتى لا ينسدل على الأرض وتتمكن من السير بحرية.

وتقول مانديلا إنها حصلت على هذا الشعر بعد مضي 25 عاما دون قصه.

اكتسبت مانديلا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل صورها التي تنشرها على حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام” والتي يتابعها عليه أكثر من 4 آلاف شخص.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالعطا

        هسي ده نوع من الجمال ولا وجع راس كانها شايلة علي راسها لوح تلج

        الرد
      2. 2
        ابو خالد

        معقولة خادم عندها شعر زي ده … مافي خادم في الدنيا عندها شعر …

        الرد
        1. 2.1
          wad nabag

          عشان تعرف انو اسس العنصريه اوهام وجهل وغرووور وتكبر في الفاضي وان الله يرزق من يشاء مايشاء ,, وان الانسان اصله واحد وقدراته عند الولاده متساويه وايمانه بالله من قبل ان يولد مغروس فيه (بالفطره)!!!وهو تحديدا الاسلام وان الامهات والاباء هم الذين ينصرانه او يهودانه او يمجسانه كما قال الحبيب الشفيع في الحديث الصحيح!!! وان الاهبل هتلر قتل اليهود والملاين من المعاقين الالمان ومن غيرهم للحفاظ علي صفاء الجنس الاري وقد اثبتت اختبارات ال DNAدي ان ايه الحديثه ان اصل المخبول هتلر نفسه من بربر شمال افريقيا !!ومن غرائب جهل الانسان وغبائه ان العرب من سكان شمال افريقيا يضطهدون قبائل البربر في كل السمال الافريقي الي الان ولايعلمون ان شيخ العنصريون المغرور هتلر منهم!!! اما غباء وغرور الرجل الابيض وعنصريته فهي العجب العجاب,,, ولك ان تعلم بان لون سواد البشره يحمل الرحمه في جوفه فهو نتاج افراز ماده………… لحمايه بشره الانسان من الشمس الحارقه !!! وان من اللون الاسود تتدرج بقيه الالوان فاذا كان الاسود رقم 1 يليه النفسجي الغامق للممققال بقيه

          الرد
      3. 3
        ترتار

        والله يا ابو خالد ههههههههههه

        الرد
      4. 4
        wad nabag

        ثم البنفسجي الفاتح ثم البني ثم الرمادي وان الاحمر والاصفر يكونان الاخضر ثم يتم تدرج الالوان ليصل الي ماليس له لون !!وهذا بالضبط
        هو اللون الابيض !! فكيف يضطهد من لا لون له صاحب اللون الاساس
        الذي تنبع الالوان من لونه ويعيره بقبح لونه الذي هو في واقع الامر الاجمل لانه يحمل جمال كل الالوان بداخله ؟؟؟ اليس في هذا جهل فاضح بحقائق الاشياء وجحود بنعم الخالق المنعم الذي جعل من تعدد الوان المخلوقات وخلقها من ماده وا حده هي الماء آيه من آيات ابداع خلقه !! يقول الله تعالي (الم تر ان الله انزل من السماء ماء فاخرجنا به ثمرات مختلفا الوانها ومن الجبال جدد بيض وحمر مختلفا الوانها وغرابيب سود ومن الناس والانعام والدواب مختلفا الوانه كذلك انما يخشي الله من عباده العلماء)وجاء رجل الي النبي صلعهم وساله هل يصبغ ربك قال نعم صبغا لاينفض احمر واصفر وابيض . وعندما تطلب يا ابوبكر من ام قرقدن حسوب ان تمتدحك وتغني وتشكرك بما ليس فيك وتعيرها بقصر شعرعا الذي لاتري فيه جمالا ولاحكمه من خلق نكون قولا واحدا من الجاحدين لنعم الله ان لم نكن من الظالمين الجاهلين والله اعلم وهو من وراء القصد .ودنبق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *