زواج سوداناس

القبض على طالب جامعي بتهمة تجارة المخدرات



شارك الموضوع :

استمعت محكمة النصر الجنائيه برئاسة القاضى الفضل السيد البصير لأقوال الشاكى في قضية (3) متهمين بالإتجار بالمخدرات، من بينهم طالب جامعي، وأفاد الشاكى أنه بتاريخ البلاغ توفرت معلومه تفيد بنشاط المتهين في تجارة البنقو، وتم الاتصال
بالمتهم الأول الذى حدد مكان التسليم والتسلم بمنطقة العشرة في إحدى الشوارع، وأثناء ذلك سلم المتهم الأول حقيبه للمتهم الثاني الذي رمى بها لحظة رؤيته للمصدر، عندها تم توقيفهم وتفتيشهم شخصياً واحالتهم لقسم الشرطة بعد العثور على ربع كيلو من الشاش مندي فى الحقيبة، وتم تدوين بلاغ في مواجهتهم تحت الماده(15أ) تجارة المخدرات وأحالت الملف للمحكمة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شترة

        القبض على طالب جامعي بتهمة تجارة المخدرات ..

        دا دليل علي صدق تعليقاتي كلها ودايما بقول ان جيل الطلبة والطالبات الجامعييين الحالي هو جيل فساد وزنا وتجارة مخدرات لانه صادف ( سنة تامنه ) وهي السنة التي فقدت فيها التربية والتعليم سمعتها .. وكذلك كثرة الجامعات هو دليل كثرة الفساد الاخلاقي والاتجار بالمخدرات والتجمعات الليلية من قبل الطلبة والطالبات ..

        وزراة التربية والتعليم انتهت صلاحيتها من زمان .. واصبح الان في السودان لا تربية ولا تعليم واما الاسرة تكتفي بانها واثقة من ابنها او ابنتها ولا يعملون بجرائمهم الاخلاقية كل يوم وفي غياب اسرهم تماما ..

        الله يرحم وزارة التربية والتعليم كانت طيبة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *