زواج سوداناس

لماذا تحب المرأة الرجل العنيف والمتمرد؟



شارك الموضوع :

مسألة عشق المرأة للرجل القوي والعنيف ليس أمرا مستغربا حتى في الوقت الحالي، ومع الأجيال الحالية من “البنات الفافي” لأن هناك الكثير من الفتيات حتى اللاتي هن من الطبقات الراقية يعشقن الرجل العنيف الذي يرونه شجاعا ومختلفا عن باقي الرجال، حيث تخبرك إحداهن أنها تشعر معه بالرجولة.

و كثيرات هن النساء اللاتي ترغبن في الرجل المتمرد على التقاليد، لأنه يعتبر في نظرهن شجاعا ولا يتحرك له ساكن حول ما يقوله الآخرون عنه، ويعتبر في نظر نساء كثيرات جذابا من حيث أنه يستطيع القيام بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها، كما يعتبر متميزاً في كل شيء، وبخاصة في طريقة لبسه واختياره للموضات الرجالية.

والآن لماذا تحب النساء الرجل العنيف؟

أولا: لأنه مختلف عن الآخرين

فعندما تسال إحدى الفتيات عن أسباب عشقها للرجل العنيف والقوي فستخبرك على الفور أن هذه النوعية من الرجال تختلف عن الجميع، فهو ليس مثالا للرجل التقليدي الذي يعتاد على القبول بالأمر الواقع، وهذا من أهم أسباب عشق النساء له.

ثانيا: أكثر الناس تعبيرا عن رجولته

يعتبر هذا الرجل من أكثر الناس تعبيرا عن رجولته، فهكذا تراه النساء وهكذا يرى هو في الغالب نفسه، فعنفه وتمرده يكونان في الغالب تعبيرا قويا عن رجولته وعدم استسلامه، وهذا هو السبب الرئيسي في عشق النساء وحبهن له.

ثالثا: المرأة بحاجة لرجل قوي يعنفها

هناك نوعية من النساء تكون بحاجة إلى رجل يعنفها، وليس من المستغرب أن تكون الفتيات المدللات هن أكثر الفتيات اللاتي تكن متلهفات على هذا النوع من الرجال، وهن أكثر أنواع النساء رفضا للأنواع الأخرى من الرجال التقليديين.

رابعا: تشعر معه بأنوثتها

عندما نسأل أي فتاه عن أسباب عشقها للرجل المتمرد سيكون الجواب الطبيعي من جانبها ان هذا النوع من الرجال هو النوع الوحيد الذي تشعر معه بأنوثتها.

خامسا: المتمرد واثق من نفسه

بعض النساء تعتبرن أن الرجل المتمرد على التقاليد واثق من نفسه؛ لأنه لا يهتم بالقديم ولا يبالي بالشائعات، وله مواقف خاصة به ليست لها علاقة بآراء الآخرين، وقد أضافت الدراسة: “مواقف مثل هذا الرجل ليس فيها تقليد لأحد وإنما هي نابعة من ذاته”.

سادسا: لا يبالي بالعالم الخارجي

الرجل المتمرد على التقاليد يعتبر في نظر كثير من النساء إنساناً مستقلاً استقلالية تامة؛ لأنه لا يبالي بالعالم الخارجي ولا يعطي قيمة لما يقوله الآخرون أو للانتقادات التي توجه ضده، وكثيرات هن النساء اللاتي تعتبرن الرجل الذي يتمتع باستقلالية في الرأي والموقف في غاية الجاذبية.

سابعا: مغامر شجاع

المرأة تحب الرجل الشجاع والمغامر، لكن هذا الموقف شائع بين الجيل الشاب من النساء، اللاتي تقل أعمارهن عن الخامسة والعشرين عاماً، وقالت إن المرأة التي تبلغ الثلاثين فما فوق من العمر تحب الرجل المستقر وغير المقامر أو المغامر.

ثامنا: غامض ويحب التحدي

هناك نساء كثيرات بالفعل ممن تحب الرجل الغامض الذي يحب التحدي، وذلك أمر غريب بالفعل كما يرى أصحاب دراسة أجريت في هذا الشأن، لأن المرأة تشكو دائماً من غموض الرجل، وتريد منه أن يكون صريحاً في مواقفه وفيما يقوله، لكن استطلاعاً للرأي لجنسيات مختلفة أجري عبر الإنترنت، أظهر بأن نسبة 41 % من النساء تفضلن الرجل الغامض على الرجل الصريح.

تاسعا: يمنح المرأة القوة

إن غالبية الرجال، يملكون الرغبة في التحكم بالآخرين والسيطرة عليهم، وبخاصة السيطرة على النساء، لكن الرجل المتمرد على التقاليد لا يعطي أي قيمة لذلك، ويعتبر نفسه متساوياً مع المرأة في الحقوق، بل وبسبب تمرده على التقاليد، فإنه يحاول منحها القوة وجعلها تشعر بأنها كيان مهم في الحياة.

عاشرا: يعرف كيف يتحدث مع النساء

بحكم تمرده على التقاليد فإنه يعرف كيف يتحدث مع النساء وكيف يخاطبهن، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل، طبقاً لآراء كثيرات من النساء، على احترام الرجل المتمرد للمرأة أكثر من احترام الرجال الآخرين لها.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *