زواج سوداناس

الجانب السيئ من شخصيتك.. يا عزيزي كلنا عيوب



شارك الموضوع :

من منا شخص متقلّب المزاج، ومن منا عنيد، ومن منا شخص كارثى من الدرجة الأولى؟ كُشفت كل هذه الأمور فى كتاب جديد بعنوان «الجانب السيئ من الأبراج» Darkside Zodiac، لعالمة الفلك البريطانية ستيلا هايد، لا يبرز صفات مواليد الأبراج وحسب، بل يبرز سقطاتهم بما فى ذلك «الأخطاء المميتة» التى يعانى منها كل برج، وفقاً لموقع «ديلى ميل» البريطانى.

الحمل
٢١ مارس – ٢٠ إبريل

أنت تتصف بالطمع والجدل والاضطراب الدائم، فضلاً عن الهوس بالنفس. فإن كنت من مواليد هذا البرج فأنت دائماً صاحب شخصية مراهق، لديك مشكلة مع فكرة السلطة، ما يجعل التعامل معك أصعب ما يكون. أنت مهووس بالتنافس.

الثور

٢١ إبريل- ٢٠ مايو

برج الثور أنت ممل ولا تتحرك دون إرغامك على ذلك. ولديك شخصية رجعية. أنت استبدادى وتبدى رغبة قوية للغاية لامتلاك المال. ورفضك لكلمتى «تكيف» و«تغيير» ناتج عن أن خيالك فقير.

الجوزاء

٢١ مايو- ٢٠ يونيو


أنت فنان مخادع بابتسامة عريضة، ولا تشعر بالرضا أبداً. دائماً تكون فى أزمة منتصف العمر، فأنت مستهتر وقلق البال وتخشى الالتزامات.

السرطان

٢١ يونيو- ٢٠ يوليو

أنت متقلب المزاج، وسريع الغضب، ومراوغ. لا تثق بالمستقبل ولا تؤمن به. وهذا يجعلك حساساً للغاية، وتصير فى جميع أمورك وحيداً ويائساً. تحب الأنين، وتتذكر كل الأشياء السيئة التى قيلت عنك. ولا تترك أى شىء يقوله الناس ضدك حتى تستخدمه ضدهم.

الأسد

٢١ يوليو- ٢٠ أغسطس

مواليده كلهم ملوك وملكات، لكنهم يتسمون بالغطرسة وعدم التسامح والتنمُّر من أجل الانتصار الشخصى. ويجب على كل المحيطين بكم أن يعشقوكم، تخفقون فى ملاحظة الإطراء الذى تحظون به بسهولة، وفى المقابل تخشون أن يسرق منكم الآخرون قوتكم.

العذراء

٢١ أغسطس- ٢٠ سبتمبر

مواليد برج العذراء سلبيون وقلوبهم صغيرة، كما أنهم سريعو الاهتياج

ومهووسون بالتفاصيل ولا يفعلون شيئاً سوى النقد والعتاب.

الميزان

٢١ سبتمبر- ٢٠ أكتوبر

التقلب والكسل وفعل الأمور المتناقضة، هى الأشياء التى تصنع مواليد برج الميزان. ويمكن أن تتحول من أكثر الأشخاص شراً لأكثر الأشخاص وداعة دون أن تفقد حماسك أثناء القيام بذلك .

العقرب

٢١ أكتوبر- ٢٠ نوفمبر

كلمتا «الشر» و«العقل المدبر» لا تكفيان لوصفهم. فليس ثمة خطيئة أو فساد لن تضعها فى عين الاعتبار، لكن ربما لن ترتكبها.

القوس

٢١ نوفمبر- ٢٠ ديسمبر

أنت شخص فج وثرثار وهمجى وطائش ومتهور وتصرخ فى كل الأوقات. أنت تحطم كل العوائق التى أمامك بما فيها العوائق التى وضعت لتأمينك. وإن رأيت التزاماً أمامك، تختفى فى الحال. كما أنك غير لبق.

الجدى

٢١ ديسمبر- ٢٠ يناير

نذل وبخيل وضيق الأفق وغير قادر على المسامحة، لديك ثبات على موقف الابتعاد عن العالم الذى يدور حولك والنأى بنفسك بعيداً عنه حتى يفقد الرغبة فى الحياة، ثم يتبع طريقك.

الدلو

٢١ يناير- ٢٠ فبراير

أنت بارد القلب ولا تلاحظ ظروف الآخرين، إذ إنك لم تتفاعل بعفوية تجاه أى تجربة إنسانية.

تحب الانحراف، وتكون متأكداً من أنك كذلك عندما تكون أكثر إنتاجاً وليس عندما تكون جذاباً، كما أنك متسامح مع أصدقائك ومتحفظ مع عائلتك.

الحوت

٢١ فبراير- ٢٠ مارس


أنت مشهور بالالتصاق بسرير المرض، لكن الأمر الذى ينعش ذهنك عندما تكون قد خططت لأن تعطل شخصاً ما، ثم تجده قد نجح، فإن ذلك يصيبك بالغيرة. أنت تنجرف بشكل غامض، إذ تشعر أنك منهك ولا تستطيع مساعدة أى شخص، لكنك فى الحقيقة لست كذلك، لأنك تعلم تماماً قيمة مراوغة الفناء التى تقوم بها.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *